رياضة وشبابSports

عكا تكرّم بطل كمال الأجسام ابراهيم مصري
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
17

حيفا
غيوم متفرقة
17

ام الفحم
غائم جزئي
17

القدس
غيوم متفرقة
15

تل ابيب
غائم جزئي
15

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غيوم قاتمة
17

كفر قاسم
غائم جزئي
15

قطاع غزة
غيوم متفرقة
13

ايلات
غبار 
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عكا: تكريم بطل العالم في كمال الأجسام ابراهيم مصري في المركز الثقافي

احتضن المركز الثقافي التابع للمراكز الجماهيرية- أسوار عكا، حفلاً تكريمًا للبطل العكي ابراهيم مصري لفوزه ببطولة العالم في كمال الاجسام

جاء التكريم بمبادرة كل من عضو بلدية عكا السيد حاتم فارس والشيخ سمير عاصي وادارة المراكز الجماهيرية اسوار عكا


احتضن المركز الثقافي التابع للمراكز الجماهيرية- أسوار عكا، حفلاً تكريمًا للبطل العكي ابراهيم مصري لفوزه ببطولة العالم في كمال الاجسام. وجاء التكريم بمبادرة كل من عضو بلدية عكا السيد حاتم فارس والشيخ سمير عاصي وادارة المراكز الجماهيرية اسوار عكا.

صور من الاحتفالية

في البداية رحب عريف الحفل احمد عوض بالحضور ودعا عضو البلدية السيد حاتم فارس ليلقي كلمته التي هنأ من خلالها مصاروة على فوزه، الذي هو فخر لكل عكي وعربي، حيث أصبح ابراهيم قدوه ليس فقط لأنه حاز على هذه البطولة بل على عودته بعد سبعة عشر عاما من الانقطاع عن ممارسة هذه الرياضة وحصوله على بطولة البلاد وبطولة العالم.
وتحدث فارس عن أهمية الرياضة والثقافة وتذويتها في المجتمع العكي، حيث يعمل فارس دوما على إقامة اطر ومراكز جديدة لضم اكبر عدد من الشباب والصبايا وسكان المدينة لتطويرهم وتثقيفهم ولبناء جيل يطمح للعلم وتطوير نفسه ومجتمعه بعيد عن العنف.
من ثم دعا عريف الحفل فرقة الرقص الفلكلوري التابعة للمراكز الجماهيرية اسوار عكا التي امتعت الحضور بعرضها الجميل والمتألق.
واستعرض عريف الحفل نبذه من مشوار ابراهيم مصري الطويل في رياضة كمال الاجسام وعن البطولات التي فاز بها والاهم ان مع كل الصعوبات التي واجهته لم تكن لتكسره بل حفزته للاستمرار في هذه الرياضة والتألق بها، لاحقًا تم عرض فيلم للحضور عن حياة وتجربة ابراهيم مصري في رياضة كمال الجسام ووصوله للقب بطل العالم فيها.
وبدوره رحب بطل كمال الأجسام إبراهيم مصاروة بالحضور وشكرهم شكر كل من سانده في مسيرته الرياضية ومنهم زوجته وعائلته والشيخ سمير عاصي على دعمه المتواصل وتجنيده لأجهزة رياضية بقيمة عشرين الف دولار لنادي كمال الاجسام الذي يخدم ابناء عكا وعضو البلدية حاتم فارس ومدربه مروان قدورة ورئيس ادارة المراكز الجماهيرية اسوار عكا المحامي خضر اسود ومديرها لؤي فارس.
وتلى ذلك كلمة للشيخ سمير عاصي الذي تحدث عن مسيرة ابراهيم الرياضية التي تشرف كل عكي وعن ميزاته الاخلاقية وعن فائدة الرياضة للشباب والشابات واهمية وجود مراكز رياضية لتشغلهم في اشياء مفيدة وصحية بدلا من التسكع في الشوارع وتعرضهم للخطر، وعن اهمية تكريم المتميزين العكيين مثل ابراهيم وتكريم المعلمين العكيين الذين اختيروا كأفضل معلمين في الدولة الذين كرموا في المركز الثقافي في السنة الماضية.
ثم تحدث السيد أدهم جمل نائب رئيس بلدية عكا الذي هنأ البطل ابراهيم بفوزه وعن اهتمامه بالرياضة بشكل عام في المدينة وعن دعم البلدية للمشتركين بها.
في النهاية تسلم ابراهيم درع تكريم المقدم من القيمين على الحفل ومبلغ مادي دعما له.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة 10 عاملات بالمستشفيات من جسر الزرقاء بكورونا