شباب وصبايا

رجيم الرمان.. ممتاز ومثالي لخسارة الوزن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رجيم الرمان.. ممتاز ومثالي لخسارة الوزن

موقع العرب.كوم يعرّفك اليوم يا عزيزتي حواء على رجيم الرمّان وعلى هذه الثمرة الرائعة والغنية بالفوائد

الرمان يملك فوائد غذائية أساسية لجسمك، ومن ابرزها أنه يحتوي على كمية كبيرة ومهمة من المياه وكمية قليلة من السكر


موقع العرب.كوم يعرّفك اليوم يا عزيزتي حواء على رجيم الرمّان وعلى هذه الثمرة الرائعة والغنية بالفوائد لصحتك ولجسمك، والتي ستساعدك على خسارة الوزن بشكل سريع... تابعي معنا:

 
صورة توضيحية

الرمان يملك فوائد غذائية أساسية لجسمك، ومن ابرزها أنه يحتوي على كمية كبيرة ومهمة من المياه وكمية قليلة من السكر، هذا الى جانب الفيتامينات المختلفة والبوتاسيوم، والحديد، والفوسفور...من حيث فعاليته في خسارة الوزن كما رجيم الخيار مثلا، يعد الرمان من أنسب العناصر الغذائية التي يمكنك تناولها من دون أن يكون حامضًا كثيرًا بالطبع لكي لا تؤذي معدتك به، ولكنه لا يحتوي على الكولسترول أو الدهون وسعراته الحرارية منخفضة. الى جانب ذلك، يساعد الرمان على إذابة الدهون المتراكمة من الجسم ويخفض من نسبة الدهون في الدم. يمنحك الرمان شعورًا بالشبع لفترة طويلة وذلك لاحتوائه على مضادات للأكسدة وألياف غذائية تسهّل عملية الهضم في جسمك كمثل عند اتباعك رجيم الكمون، وتجعل حركة الأمعاء صحيحة.

في اليوم الأول يمكنك أن تتناولي على الفطور عصير الرمان مع ثمرة واحدة من التفاح وعلى الغذاء قطعة من الدجاج المشوي مع حساء، وأما العشاء فيكون عبارة عن ثمرتين من الرمان.

في اليوم الثاني، تناولي على الفطور كوبًا من عصير الرمان مع بيضة مسلوقة وقطعة من خبز الشوفان، وعلى الغذاء علبة تونة بالماء مع سلطة ورغيف من خبز الشوفان. أما العشاء فهو كوب من الرمان مع كوب من اللبن إن شعرت بالجوع.

في اليومين الثالث والرابع، سيكون فطورك عبارة عن كوب من اللبن الخالي من الدسم وقطعة من الجبنة ورغيف من الخبز، والغذاء قطعة ستيك مع خضار والعشاء ثمرتان من الرمان.

أما الأيام الثلاث المتبقية فتكررين فيها رجيم أول ثلاثة أيام بالتدرّج وستشعرين بمفعول هذا الرجيم بشكل سريع. من المفضّل ألا تتبعي الرجيم لأكثر من أسبوع أو يمكنك استشارة الطبيب إن أردت. 

إقرا ايضا في هذا السياق:

عبلين: اندلاع حريق في محل تجاري