الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 06:01

بكل أمان..تألقي بالبشرة البرونزية


نُشر: 05/01/07 07:51

اللون البرونزى من الألوان التى تضفى على البشرة التألق والدفء، إلا أن اكسابه للبشرة عن طريق أشعة الشمس يعد خطأً فادحاً، لأنها لاتضر البشرة فقط بل والصحة بشكل عام.
ولذا يقدم خبراء التجميل عدة طرق بسيطة وسهلة تمكنك من الحصول على الاسمرار من دون أن تعرضى بشرتك للحساسية والحروق والبقع والشيخوخة المبكرة، وغيره من المشكلات، أخطرها سرطان الجلد .



والحل هو تجنب التعرض لأشعة الشمس فى فترة بين الثانية عشرة والرابعة، حين تكون الشمس عمودية مع الحرص على استخدام واق بدرجة حماية عالية وخاصة فى الصيف مع تكرار وضعه كل ثلاث ساعات تكونين فيها خارج البيت مع الحرص على شرب الكثير من الماء والسوائل وارتداء القبعة والنظارة، فهذا سيكسبك اللون البرونزى من دون أضرار.
هناك أيضاً طرق أخرى لاكتساب هذا اللون عن طريق المستحضرات الملونة ، وتأتى على شكل كريمات أوسائل ، ويتم قبلها تقشير البشرة ثم توزيعها بإتقان وتترك أياماً عدة .
أما الطريقة الأسهل والأكثر أماناً فهى استخدام البودرة البرونزية المتوفرة فى الأسواق ، وتغلف البشرة بطبقة شفافة تبدو طبيعية إلى جانب ما تحتويه من مرشحات شمسية وفيتامينات وعناصر مرطبة وتتنوع ألوانها بين البنى والبرونزى والذهبى ،فتضفى على البشرة توهجاً برونزياً رائعاً .

مقالات متعلقة