شباب وصبايا

عادات تساعد في حرق السعرات الحرارية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
29

حيفا
غائم جزئي
29

ام الفحم
غائم جزئي
29

القدس
غائم جزئي
30

تل ابيب
غائم جزئي
30

عكا
غائم جزئي
29

راس الناقورة
سماء صافية
29

كفر قاسم
غائم جزئي
30

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
رمال
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عادات بسيطة تساعدك على حرق السعرات الحرارية

إذا كنت تبحثين عن طريقة فعّالة وسهلة لحرق ‫المزيد من السعرات الحرارية، فموقع العرب.كوم يدّلك على عادات بسيطة تساعدك في بلوغ الهدف، وأبرزها صعود الدرج والأعمال المنزلية !

 احرصي على صعود الدرج دومًا بدلًا من استخدام المصعد، لأنّ الأمر يساعد الجسم على ‫حرق نحو 18 سعرة حرارية في الدقيقة بالمتوسط


إذا كنت تبحثين عن طريقة فعّالة وسهلة لحرق ‫المزيد من السعرات الحرارية، موقع العرب.كوم يدّلك على عادات بسيطة تساعدك في بلوغ الهدف، وأبرزها صعود الدرج والأعمال المنزلية !


صورة توضيحية

‫إن الجسم يستهلك المزيد من ‫السعرات الحرارية عندما يتمّ استخدام مجموعات كبيرة من العضلات، على ‫سبيل المثال عضلات الساق والظهر والمقعدة.

احرصي على صعود الدرج دومًا بدلًا من استخدام المصعد، لأنّ الأمر يساعد الجسم على ‫حرق نحو 18 سعرة حرارية في الدقيقة بالمتوسط، ويكون معدل ‫الميتابوليزم عند صعود الدرج أعلى بوضوح من نظيره عند القيام بجولة مشي ‫خفيفة. ‫كذلك تساعد الأعمال المنزلية الجسم على حرق بعض السعرات الحرارية. ‫فالمسح يستهلك نحو أربع سعرات في الدقيقة، بينما يستهلك الطبخ والكيّ نحو ثلاث سعرات ‫في الدقيقة، في حين يستهلك الاستلقاء على الأريكة ‫سعرة حرارية واحدة.

كلمات دلالية
رهط: مصرع فتى بعد تعرضه للدهس من قِبل رافعة شوكية