شباب وصبايا

للتخلص من دهون البطن إليك هذه الخطوات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اذا أردت التخلص من دهون البطن اتّبعي هذه الخطوات..

 نقدّم لك عزيزتي الطرق الأمثل للتخلص من دهون البطن وحرقها تمامًا ولكن يجب أن يكون لديك نوع من الصبر للوصول إلى النتيجة الأفضل


قد تلجأ بعض النساء إلى الطرق السهلة والأقصر لحرق دهون البطن دون أن تنتبه إلى احتمال خطورتها أو تأثيرها بشكل مضر، ومن هذه الطرق تكون إمّا العقاقير أو العمليات الجراحية وغيرها، التي قد يكون تأثيرها السلبي أضعاف الإيجابي وبذلك لا تصل إلى هدفها أبدًا، لذلك نقدّم لك عزيزتي الطرق الأمثل للتخلص من دهون البطن وحرقها تمامًا ولكن يجب أن يكون لديك نوع من الصبر للوصول إلى النتيجة الأفضل.


صورة توضيحيّة

أولاً: استشارة خبير تغذية حول نظام غذائي صحّي يحتوي على أقل عدد من السعرات الحرارية، كخطوة أولية والتي لا تتم دون الإرادة، إذ عليك تطبيقها بحسب تعليمات الخبير وطوال المدة المخصصة لك.

ثانيًا: يجب الإكثار من شرب المياه والتي تساعد كثيرا على تجديد دائم للدورة الدموية والتي تساعد في حرق الدهون.

ثالثًا: الابتعاد قدر الإمكان عن المشروبات والمأكولات الغنية بالدهون والسكريات، والتي تعتبر مسببًا أوليًّا وأساسيا لدهون البطن، وازديادها، فالابتعاد عنها هو منتصف الطريق نحو حرق الموجودة لديك تمامًا.

رابعًا: يجب ممارسة التمارين الرياضية على الأقل لمدّة 3 مرات أسبوعيًّا، والالتزام لفترة بالرياضة، فللرياضة فعالية مدهشة في حرق الدهون بالذات الداخلية وهي الأصعب والمحيطة بالبطن، كما وتساعد في شد المناطق المترهلة كي يكون الشكل متناسق. يمكنك ممارسة رياضة المشي، السباحة، الأيروبيك، الركض.

كلمات دلالية