شباب وصبايا

إليك النصائح لريجيم صحّي وفعّال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عزيزتي: إليك النصائح لريجيم صحّي وفعّال


الكثير من الصبايا يلجأن لريجيم معيّن ولكن سرعان ما تملّ كل واحدة ولا تكمل الطريق حتّى تصل إلى هدفها لعدّة أسباب إمّا أن يكون الريجيم قاسيًا أو أنّ إرادتها ضعيفة ولا تستطيع حرمان نفسها من بعض الأطعمة التي اعتادت عليها، لذلك سنقدّم لك عزيزتي أحد الريجيمات الذي يفيد في إنقاص الوزن حيث إنّه يعمل بشكل تدريجي فتتقلّص المعدة بشكل تدريجي حتّى تبلغين مرحلة من الشبع أسرع من التي كنت قد بلغتها من قبل وحينما يعتاد الجسم على هذا الوضع فيسهل على الشخص تثبيت الوزن وإتباع نظام غذائي صحي بعد الانتهاء من الرجيم. وتستخدم فيه بذور الكتان من خلال غليها وشربها التي تساعد في التخلص من الوزن الزائد بطريقة سهلة ومريحة قبل كل وجبة من الثلاث.


صورة توضيحيّة

ويجب الأخذ بالحسبان هذه النصائح المهمة:

أولًا: يجب شرب مالا يقل عن 8 أكواب من الماء بشكل يومي.

ثانيًا: غير مسموح بتناول المشروبات الغازية حتى المخصصة للحمية الغذائية، فغالبها تكون منتجات تجارية وتؤثر بالسلب علي الرجيم.
ثالثًا: مسموح خلال فترة إتباع الرجيم بتناول الشاي والقهوة والأعشاب لكن بدون إضافة سكر ويمكن استخدام بدائل السكر المعدة للرجيم بشرط أن تكون موثوق بها ومضمونة ويجب في هذه الخطوة استشارة الطبيب.
رابعًا: يجب التوقف بشكل كامل عن تناول الحلويات بأي كمية خلال الرجيم، ويمكن عند الانتهاء من الرجيم تناول الحلويات المرغوب بها بكميات معقولة.
خامسًا: مسموح بتناول الخيار أو الخس بين الوجبات بشرط تناول نوع واحد ويكون ذلك قبل تناول الوجبة بمدة ساعتين.

سادسًا: يجب تناول الأعشاب المسهلة ومحاربة الإمساك قدر المستطاع.
سابعًا: يجب التعود خلال الرجيم وبعده علي تناول الطعام ببطء فهو الحل الأمثل للشعور بالشبع السريع.

كلمات دلالية