شباب وصبايا

خسارة الوزن بسرعة من دون ريجيم وجوع!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم متناثرة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
23

القدس
سماء صافية
18

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متناثرة
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نصائح مهمة لخسارة الوزن بسرعة من دون ريجيم وجوع

عزيزتي حواء، هل سئمت من الريجيمات الصعبة التي تعتمد على الحرمان والجوع، وكل هذا في سبيل الرشاقة وخسارة الوزن؟ موقع العرب.كوم يقدّم لك مجموعة نصائح يجب عليك تطبيقها يوميًا والمواظبة عليها لتخسري الكثير من وزنك بسرعة وسهولة كبيرة.. تابعي مع

العرب.كوم يقدّم لك مجموعة نصائح يجب عليك تطبيقها يوميًا والمواظبة عليها لتخسري الكثير من وزنك بسرعة


عزيزتي حواء، هل سئمت من الريجيمات الصعبة التي تعتمد على الحرمان والجوع، وكل هذا في سبيل الرشاقة وخسارة الوزن؟ موقع العرب.كوم يقدّم لك مجموعة نصائح يجب عليك تطبيقها يوميًا والمواظبة عليها لتخسري الكثير من وزنك بسرعة وسهولة كبيرة.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

- أحصلي على قسطٍ كافٍ من النوم الجيد، خصوصاً أن قلّة النوم تزيد الرغبة في تناول السكريات والأطعمة الدسمة. كما أنّ الجسم لا يمكن أن يعمل بشكل جيد من دون حصوله على ساعات نوم كافية.

- حاولي الالتزام بنظام غذائي صحي يساعدك على الاعتناء بشكل إضافي بجسمك وصحتك، وبالتالي ينصح بضرورة تجنّب تناول المشروبات الغازية التي تحتوي على نسبة عالية من السكر، وحاولي استبدالها بالمياه.

- لا تتخطّي وجبات الطعام الأساسية ولا بأي شكل من الأشكال، مهما كانت الأسباب الدافعة لذلك، فحاولي تنظيم جدول أعمالك وحياتك ليناسب حاجات جسمك.

- جدي بعض الحيل والوقت للتحرك بشكل أكثر. فلست مضطرة الى ممارسة التمارين الرياضية القاسية، لكن حاولي التحرّك في مكان عملك أو في المنزل ولو وجدت الوقت للمارسة رياضة المشي 3 أو 4 مرات في الأسبوع فأنت على الطريق السليم.  

كلمات دلالية
ام الفحم: اندلاع حريق في شارع رقم 65 في مكب نفايات