شباب وصبايا

لجسم رشيق..تناولي هذه الأطعمة قاطعة الشهية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لجسم رشيق..تناولي هذه الأطعمة قاطعة الشهية

موقع العرب.كوم يقدّم لك قائمة بالأطعمة التي يمكنك إدخالها لوجباتك والتي تعمل على للسيطرة على شهيتك وتخفيفها بشكل طبيعي وآمن!


عزيزتي حواء، لست بحاجة إلى اللجوء إلى حبوب خسارة الوزن او المواد والادوية الكماوية غالية الثمن حتى تخسري الوزن، فالحل موجود بين يديك وفي مطبخك.. موقع العرب.كوم يقدّم لك قائمة بالأطعمة التي يمكنك إدخالها لوجباتك والتي تعمل على للسيطرة على شهيتك وتخفيفها بشكل طبيعي وآمن!

 
صورة توضيحية

- نصف ملعقة من الفلفل الحار كفيلة بأن تحرق 10 سعرات حرارية وأن تشعرك بالشبع والامتلاء. اعتمدي الحار في وجباتك واستمتعي بحرق الدهون!

- قبضة يد واحدة من اللوز النيء تمدّك بالكمية اللازمة من مضادات الأكسدة، الفيتامين E والمغنيسيوم كما تُشعرك بالشبع والامتلاء. يمكنك تناول هذه الكمية بين الوجبات أو إضافتها الى السلطة!

- فوائد الزنجبيل الصحية كثيرة، وإضافة لذلك فهو يساهم في تعزيز عملية الأيض ومدّك بالطاقة والنشاط، ما يعني أنّك لن تشعري بالجوع. اشربيه مع الشاي أو تناوليه مع اللحوم والدجاج حسب وصفات المطبخ الهندي.

- الاكثار من القهوة يومياً قد يصيبك بالتوتر والانزعاج ولكن الكمية الصحيحة ستساهم في قطع شهيتك. السرّ؟ هو تفاعل مضادات الأكسدة الموجودة في حبوب القهوة مع الكافيين!

كلمات دلالية