الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

تخلصي من دهون البطن خلال أسبوع واحد!

كل العرب
نُشر: 12/06/16 14:22,  حُتلن: 15:00

مع قدوم فصل اليف عليك أن تتخلصي من بعض الكيلوغرامات الزائدة، لتستعيدي الرشاقة وعليك أن تعملي أيضًا على حرق دهون البطن

عزيزتي، هل انت من النساء اللواتي يعانين من الدهون في منطقة البطن؟ الامر الذي يؤثر بشكل كبير على شكل جسمك حتى وإن كنت نحيفة! وبكل الأحوال ومع قدوم فصل اليف عليك أن تتخلصي من بعض الكيلوغرامات الزائدة، لتستعيدي الرشاقة وعليك أن تعملي أيضًا على حرق دهون البطن.. تابعي واتبعي نصائح العرب.كوم لنتائج مرضية وسريعة!!


صورة توضيحية

- رياضة المشي صباحًا قبل تناول الفطور يحقّق لك أمرين: أولاً يجعل منك إنسانة أخرى أكثر سعادة وحيوية، ويسرّع عملية الأيض في جسمك خلال النهار.

- من المهم جداً أن تتخلّي عن النشويات التي تسبّب وزناً زائدة ونفخة في البطن، خاصة في وجبة الفطور. استبدليها بكوب من الشوفان، الذي يعرف أنّه لا يمكن أن يقدّم لك ما يحتاجه جسمك من دون الخوف من زيادة الوزن. إلى جانب ذلك لا تنسي أنّ البيض المسلوق هو أيضاَ ضمن المأكولات المثاليّة على وجبة الفطور.

- تناولي الخضار والفاكهة الحمراء بكميات معتدلة، فقد أظهرت الدراسات أنّ اللون الأحمر في الخضار والفاكهة مثالي لحرق الدهون، مثل التفّاح الأحمر، البندورة، البطيخ، التوت، الفراولة وغيرها. 

- لا يجب أن تحتوي وجباتك على أي مكوّنات دسمة، أي المقالي والمصنوعة بالزبدة والسمنة، لأنها كفيلة بأن تزيد وزنك بسرعة.

- إذا أردت خسارة الوزن الزائد والدهون بطريقة جديّة وسريعة، إنسي تماماً أنواع الحلويّات المختلفة، واستعيضي عنها بالفاكهة.

مقالات متعلقة