شباب وصبايا

اكتشفي أسهل الطرق للوصول إلى الوزن المثالي!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اكتشفي أسهل الطرق للوصول إلى الوزن المثالي!

حمية "إنسان الكهف" هي حمية سهلة وبسيطة وكل ما تتطلبه هو العودة إلى طبيعة الإنسان الأول في العصر الحجري


القوام الرشيق والوزن المثالي، هدف تطمح كل شابة وسيدة الوصول إليه، حيث لا يتركن وسيلة متطورة وحديثة إلا ويستخدمنها من اجل تحقيقه، لكن هل فكرتي مرة بإستخدام أكثر الطرق بدائية لخسارة الوزن؟


صورة توضيحية

حمية "إنسان الكهف"، هي حمية سهلة وبسيطة وكل ما تتطلبه هو العودة إلى طبيعة الإنسان الأول في العصر الحجري، والإعتماد على تناول الطعام على طريقة الوجبات في العصر الحجري، بحسب إعتقاد وترجيح العلماء.

وتعتمد هذه الحمية على تناول كميات من الطعام الخام النيء والأغذية الطازجة، حيث يمنع خلال الحمية تناول المعلبات أو الأكل الجاهزة. وتذكري عزيزتي أن الإنسان القديم كان يعاني حتى يجد صيداً يتناوله من طيور وحيوانات، وأنه ليجد غداءه كان يمشي كثيراً ويتحرك كثيراً. وأنه لم يكن يعرف الخبز ولا المعكرونة ولا البيتزا أو المعجنات.

ابتعدي عزيزتي عن الخبز والنشويات والحبوب والألبان والمعلبات ولا تضيفي أي سكر على أي مشروب ولا تأكلي الحلويات. وكلي كل أنواع اللحوم والأسماك بكميات معتدلة والبيض والخضروات والقليل من الفواكه والمكسرات، وليكن لديك في اليوم أقل من خمسة أصناف طعام.

وتذكري أخيرًا، أن تسألي نفسك قبل تناول أي نوع من الغذاء، هل كان الأنسان في العصر الحجري يتناوله؟ إذا كانت الإجابة لا، فلا تتناولي هذا النوع! 

كلمات دلالية