الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

أسرار النجمات العالميات لجسم رشيق وشاب

كل العرب
نُشر: 15/01/16 17:03,  حُتلن: 08:30

الرقص: من قال إنه لا يمكنك الحفاظ على جسم مشدود سوى من خلال الرياضة؟ يعتبر الرقص طريقة مثالية لحرق الكثير من السعرات الحرارية وخسارة الوزن

يعتبر الجسم الرشيق والمشدود علامة من اهم علامات الجمال والتميّز في عصرنا هذا، حيث تسعى النساء دومًا للحفاظ على أجسادهن حتى يظهرن بمظهر أكثر شبابًا ورشاقة.. موقع العرب.كوم يقدّم لك عزيزتي أبرز اسرار نجمات هوليوود والعالم للحفاظ على قوامهن المشدود.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

الرقص: من قال إنه لا يمكنك الحفاظ على جسم مشدود سوى من خلال الرياضة؟ يعتبر الرقص طريقة مثالية لحرق الكثير من السعرات الحرارية وخسارة الوزن، مثل كاثرين زيتا جونز.

تمارين اليوغا: تمارسغالبية نجمات هوليود رياضة اليوغا مرتين أسبوعياً للحفاظ على جسم مشدودن وللتمتع براحة نفسية وجسدية.

الملاكمة: ممارسة رياضة الملاكمة بشكل متواصل هو سر بيونسيه لتحافظ على رشاقتها.

الأيروبكس: إن كنت تفضلين التمارين السهلة والتي لا تستلزم مجهوداً كبيراً وطاقة قصوى، إعتمدي أسلوب غوينث بالترو ومارسي رياضة الأيروبكس الكفيلة بحرق الدهون والسعرات الحرارية.

الهرولة: تبدأ نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان أيامها بنشاط من خلال مزاولة الهرولة في شوارع المدينة وهذا ما يساعدها في الحفاظ على لياقتها البدنية.

ركوب الدراجة الهوائية: بعد أن وضعت جيسيكا ألباطفلها، تمكنت الممثلة جيسيكا ألبا من استعادة قوامها الرشيق من خلال ممارسة التمارين الرياضية والهرولة وركوب الدراجة الهوائية.

البيلاتس: إحصلي على جسم رشيق تماماً مثل بيبا ميدلتونمن خلال ممارسة رياضة تمارين البيلاتس Pilates والركض مرتين على الأقل في الأسبوع.  

مقالات متعلقة