شباب وصبايا

أسرار النجمات العالميات لجسم رشيق وشاب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
14

حيفا
غائم جزئي
14

ام الفحم
غيوم قاتمة
15

القدس
غيوم متناثرة
14

تل ابيب
غيوم متناثرة
15

عكا
غائم جزئي
14

راس الناقورة
غائم جزئي
14

كفر قاسم
غيوم متناثرة
15

قطاع غزة
غيوم قاتمة
13

ايلات
غيوم متفرقة
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أسرار النجمات العالميات لجسم رشيق وشاب

يعتبر الجسم الرشيق والمشدود علامة من اهم علامات الجمال والتميّز في عصرنا هذا، حيث تسعى النساء دومًا للحفاظ على أجسادهن حتى يظهرن بمظهر أكثر شبابًا ورشاقة.. موقع العرب.كوم يقدّم لك عزيزتي أبرز اسرار نجمات هوليوود والعالم للحفاظ على قوامهن

الرقص: من قال إنه لا يمكنك الحفاظ على جسم مشدود سوى من خلال الرياضة؟ يعتبر الرقص طريقة مثالية لحرق الكثير من السعرات الحرارية وخسارة الوزن


يعتبر الجسم الرشيق والمشدود علامة من اهم علامات الجمال والتميّز في عصرنا هذا، حيث تسعى النساء دومًا للحفاظ على أجسادهن حتى يظهرن بمظهر أكثر شبابًا ورشاقة.. موقع العرب.كوم يقدّم لك عزيزتي أبرز اسرار نجمات هوليوود والعالم للحفاظ على قوامهن المشدود.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

الرقص: من قال إنه لا يمكنك الحفاظ على جسم مشدود سوى من خلال الرياضة؟ يعتبر الرقص طريقة مثالية لحرق الكثير من السعرات الحرارية وخسارة الوزن، مثل كاثرين زيتا جونز.

تمارين اليوغا: تمارسغالبية نجمات هوليود رياضة اليوغا مرتين أسبوعياً للحفاظ على جسم مشدودن وللتمتع براحة نفسية وجسدية.

الملاكمة: ممارسة رياضة الملاكمة بشكل متواصل هو سر بيونسيه لتحافظ على رشاقتها.

الأيروبكس: إن كنت تفضلين التمارين السهلة والتي لا تستلزم مجهوداً كبيراً وطاقة قصوى، إعتمدي أسلوب غوينث بالترو ومارسي رياضة الأيروبكس الكفيلة بحرق الدهون والسعرات الحرارية.

الهرولة: تبدأ نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان أيامها بنشاط من خلال مزاولة الهرولة في شوارع المدينة وهذا ما يساعدها في الحفاظ على لياقتها البدنية.

ركوب الدراجة الهوائية: بعد أن وضعت جيسيكا ألباطفلها، تمكنت الممثلة جيسيكا ألبا من استعادة قوامها الرشيق من خلال ممارسة التمارين الرياضية والهرولة وركوب الدراجة الهوائية.

البيلاتس: إحصلي على جسم رشيق تماماً مثل بيبا ميدلتونمن خلال ممارسة رياضة تمارين البيلاتس Pilates والركض مرتين على الأقل في الأسبوع.

كلمات دلالية
جسر الزرقاء: إصابة شاب بإطلاق رصاص