الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 09:02

لتصبحي اجمل عند التقاط الصور

العرب
نُشر: 13/09/08 07:58

السر الأول: كريم الأساس: اختاري كريم أساس يلاءم بشرتك، لا تطمحي إلى بشرة بيضاء فالماكياج الزائد زائف! لزيادة ثبات كريم الأساس غلفيه بطبقة من البودرة المناسبة للون كريم الأساس، إذا كنت تستعملين كريم أساس عاجي استعملي بودرة عاجية وافرديها بشكل مناسب بواسطة فرشاة ناعمة وعريضة لا تستعملي الكثير من البودرة لأنها ستجعل الوجه يبدو جافاً.
تأكدي من عمل ماكياج للوجه والرقبة، واستعيني بأحد لوضع القليل من كريم الأساس على الأكتاف إذا كنت سترتدين فستان دون أكمام.
لتجنب ظهور البقع اللامعة نتيجة انعكاس وميض آلة التصوير ضعي علبة بودرة صغيرة في حقيبتك ومناديل نشافة لتمتص العرق أو الإفرازات الدهنية. لا تفركي وجهك بل اضغطي وارفعي بلطف على المناطق التي تحتاج للتجفيف، خصوصاً قبل التقاط الصور.



تذكري: لتجنب العرق، والإفرازات الدهنية، لا تشربي وائل ساخنة، أو كحول لأنها تزيد من حرارة الجسم، ولا ترتدي ثياب سمكية واجلسي في منطقة بها تهوية جيدة.
السر الثاني: عيون جذابة حتى تبدو عيونك جذاباً وغامضة، اختاري ماكياج ملائم للعيون تأكدي من أن الألوان تتدرج من الفاتح إلى الغامق من داخل العين الى الخارج، قومي بتنظيف وتحديد الحواجب، واستعملي ماكياج
من ماركة عالمية تثقين بها، فغالباً ما تسبب الأنواع الرخيصة الحساسية للعيون ،حددي العيون بقلم أسود حسب شكل العين واستعملي الماسكارا التي تزيد كثافة الرموش.
لتجنب العيون الذابلة أو المرهقة، استعملي رموش صناعية لا تستعملي الرموش الصناعية المفرطة في الطول أو التي تأتي بشكل قطعة كاملة استخدمي القطع الصغيرة التي يمكن وضعها في المناطق الفارغة لزيادة الكثافة.

مقالات متعلقة