الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 14:01

سيدتي: لرائحة جسد فواحة وجميلة تناولي هذه الأطعمة

كل العرب
نُشر: 12/12/15 17:04,  حُتلن: 09:56

حواء: 

يمتلك ماء الورد خاصية رائعة وهي منح الجسد رائحة طيبة وعطرة يمكنك عزيزتي تناول ماء الورد المخلوط بماء الورد لما له من تأثير قوي وفعال على تنقية الجسم و منحه رائحة رائعة

تعاني الكثير من السيدات من إفراز أجسادهن روائح مزعجة بسبب نشاط إفراز الغدد للعرق الذي يتأثر بالأطعمة التي يتناولها الشخص. جدير بالذكر أنّ هناك أطعمة تمنح الجسم رائحة كريحة جدًا ومنفرة لدى تناولها وهناك أطعمة تجعله يفوح برائحة جميلة، ولهذا عليك عزيزتي من اليوم الإهتمام بنوعية طعامك وتجنب تلك الأطعمة التي تؤدي الى إفراز رائحة مزعجة من جسدك، تابعي معنا لتتعرفي على مجموعة من الأطعمة الرائعة والتي تمنح جدك رائحة عطرة طيلة الوقت..


صورة توضيحية 


- الحمضيات
للحمضيات تأثير كبير على رائحة الجسد، وذلك لقدرته الكبيرة على التغلغل داخل الجسم ومنحه الرائحة الرائعة. لهذا قومي بتناول عصير البرتقال أو الليمون الطازج دائما وستشعرين بإنتعاش وعطر يفوح منك طيلة الوقت.

- ماء الورد
يمتلك ماء الورد خاصية رائعة وهي منح الجسد رائحة طيبة وعطرة، يمكنك عزيزتي تناول ماء الورد المخلوط بماء الورد لما له من تأثير قوي وفعال على تنقية الجسم و منحه رائحة رائعة.

- النعناع
يمكنك إستخدام النعناع بطرق عدة للإستمتاع بتأثيراته العطرية الرائعة على جسدك، حيث تستطيعين إضافته إلى عصائر الحمضيات الطازجة كالبرتقال والليمون مع أوراق النعناع، كما يمكنك استخدامه مع ماء الاستحمام والاسترخاء لبعض الوقت لتحصلي على بشرة جسم رائعة فواحة الرائحة.

- الأعشاب العطرية
للأعشاب العطرية أيضاً دورها الرائع في منح جسدك رائحة مميزة وجميلة ذلك بالإضافة لدورها الفعال في تخليص جسمك من السموم المتراكمة والتي تعد إحدى أبرز أسباب رائحة الجسم الكريهة.

مقالات متعلقة