الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 16:02

معلومات ونصائح صحية جديدة من العرب.كوم

كل العرب
نُشر: 18/11/15 14:23,  حُتلن: 16:28

من أسهل طرق الاسترخاء هوالتنفس ببطء

 الرسائل النصية والدردشة عبر مواقع التواصل في المساء تعيق المسار الطبيعي للنوم

- علامات الخطر في الحروق الصغرى ترتبط بحدوث تلوث للجرح و تشمل: حمى، ألم شديد، تكون صديد، احمرار و تورم مكان الحرق..

- وضعية الجلوس أثناء القيادة والإنحناء الخفيف للخلف تعل على تقليل نسبة الطاقة في الجسم والشعور بالكسل والثقل، بالإضافة إلى ما تسببه من آلام في الظهر والرقبة.

- الجلوس لمدة طويلة يشكلًا ضغطًا على العمود الفقري بنسبة 40% من الوقوف، لذلك احرص على اخذ استراحات في العمل أو اثناء جلوسك لفترة طويلة عن طريق القيام ببعض الحركات لشد العضلات أو المشي بضعة خطوات.


صورة توضيحية

- الرسائل النصية والدردشة عبر مواقع التواصل في المساء تعيق المسار الطبيعي للنوم، مما يؤدي إلى مشاكل صحية، مثل الصداع والارق وصعوبات في التركيز.

- عندما تشعر بدخول شيئ في عينيك، احرص على عدم فرك عينيك باليدين حتى لا تصيبها بالالتهاب و يمكنك إزالة الجسم العالق بمنشفة قطنية نظيفة !

- إرتداء ملابس داخلية مريحة وغير ضيقة تساعد في تقليل مظهر السيلوليت, فالملابس الداخلية الضيقه قد تمنع توزيع الدهون في الجسم بالتساوي فتسبب السلوليت.

- للمحافظة على صحة أسنانك، ننصحك في كل مرة تغسل أسنانك أن تبدأ بجزء مختلف من الفم، كي لا يتم إهمال جزء بعينه وتركه للنهاية حين يصيبك الملل في كل مرة.

- من أسهل طرق الاسترخاء هوالتنفس، حيث أثبتت الأبحاث أن التنفس ببطء يعمل على خفض ضغط الدم ومعدل ضربات القلب.

موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الى إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية على مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة