صحةHealth

الوجبات السريعة تزيد من الإصابة بالسكري
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب

الوجبات السريعة تزيد من الإصابة بالسكري

نلاحظ كثيرًا ازدياد عدد المطاعم للوجبات السريعة في الفترة الأخير بوتيرة كبيرة جدّصا، وهذا الأمر أدّى إلى التقليل من الأكل في المنزل والأكل بصورة شبه يوميّة خارجه وتحديدًا تناول الوجبات السريعة التي تحتوي على الكثير من الدهنيات والزيوت الم

الوجبات السريعة من شأنها أن تؤدّي إلى الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني والذي يؤدّي إلى الإصابة بعدّة أمراض ومن ضمنها أمراض القلب


نلاحظ كثيرًا ازدياد عدد المطاعم للوجبات السريعة في الفترة الأخير بوتيرة كبيرة جدّصا، وهذا الأمر أدّى إلى التقليل من الأكل في المنزل والأكل بصورة شبه يوميّة خارجه وتحديدًا تناول الوجبات السريعة التي تحتوي على الكثير من الدهنيات والزيوت المشبعة والسكريات وغيرها.


صورة توضيحيّة
وكشفت دراسة أمريكيّة أن الوجبات السريعة من شأنها أن تؤدّي إلى الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني والذي يؤدّي إلى الإصابة بعدّة أمراض ومن ضمنها أمراض القلب.
لذلك يحذّر الأطباء من إهمال هذه الظّاهرة والتعوّد على ممارستها بشكل يوميّ، فهذه من أكبر الأخطار التي تهدد حياة الإنسان بشكل حقيقي ومباشر. هذا لا يعني الامتناع عن تناولها، ولكن لا بدّ من خلق التوازن ما بين تناول الطعام داخل المنزل وخارجه.

كلمات دلالية
كورونا|الصحة: لن نتهاون مع من لا يتعاون