الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 11:02

لقاء صحي لمؤمني مكابي بيافة الناصرة

العرب
نُشر: 03/07/08 07:11

* حدث كله صحة – كافة الفحوصات في مساء واحد دون دور او انتظار


شارك حوالي 40 شخصا من مؤمني مكابي خدمات صحية  في يافة الناصرة في اللقاء الصحي المميز لمرضى السكري والذي اقيم في الاسبوع الماضي. هدف اللقاء زيادة الوعي لدى المؤمنين من مرضى السكري لاجراء الفحوصات الاعتيادية والحفاظ على اتزان مرضهم.
حصل كل مشارك على بطاقة فحص شخصية وفيها تم تدوين الفحوصات والقياسات التي يتوجب القيام بها، فحص كف الرجل، فحص مستوى السكر، قياس الوزن والطول والكتلة (BMI), ضعط الدم وغيرها.
مكن اللقاء تركيز مجموعة من الفحوصات في يوم واحد وفي اعقابها تم ارسال المؤمنين لمواصلة الاستشارة الطبية في مجال الاندوكرينولوجيا والنشاطات الجسمانية. خلال اللقاء تم تقديم وجبة صحية للمشاركين. وقدمت محاضرات عن نهج حياة صحي، مواجهة التوترات والازمات، والتجديدات في علاج السكري ووزعت نشرات توعية وجهاز شخصي لقياس مستوى السكر في الدم.



وشدد العديد من المشاركين على اهمية اجراء الفحوصات واهمية الحفاظ على اتزان المرض لكنهم اشاروا انه من الصعب الحفاظ على نهج حياة صحي طيلة حياتهم.
واشارت مديرة الفرع، ايلانا يديد "ان هدف اللقاء هو تشجيع المؤمنين على اجراء الفحوصات العادية والهامة والحفاظ على اتزان المرض المزمن والحصول على ادوات لمواجهة المرض علما بان طاقم فرع يافة الناصرة الطبي مهني وهو متواجد لخدمة المرضى في اي وقت"
فرع مكابي خدمات صحية في يافة الناصرة يقدم للمؤمنين خدمات صحية بجودة عالية قرب منازلهم ويوفر لهم مختصين في عدة تخصصات طبية مختلفة منها: طب العائلة، الاولاد، العيون، الجلد، اورتوبيديا، طب نساء، اندوكرينولوجيه، نوبرولوجيه، القلب، امراض نفسية، الرئة، عيادة ممرضات، مختبر، اختصاصيات حمية وخدمات مكتبية وكل ذلك تحت سقف واحد، وقريبا سيتم افتتاح مركز جديد لمكابي في نتسيرت عليت لخدمة اعضاء مكابي من المطقة.

مقالات متعلقة