الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 22:01

الملح.. علاج فعّل للصداع النصفي المزعج

كل العرب
نُشر: 08/06/15 14:43,  حُتلن: 14:55

بسبب أن الصداع ينجم من نقص في الصوديوم فإن العلاج الفعّل للصداع النصفي يعتمد على الملح، وبالتحديد، ملح الهمالايا الكريستالي

يعاني العاملون وغيرهم بسبب الضغوطات اليومية والتوتر من الصداع النصفي والذي قد يكون عارضًا أحيانا، الا أنه حدته تختلف من شخص لآخر إذ يكون الهاجس الأكبر عند مرضى الصداع النصفي أنه لا يمكن التخلص منه بالمسكَنات العادية.

وبسبب أن الصداع ينجم من نقص في الصوديوم فإن العلاج الفعّل للصداع النصفي يعتمد على الملح، وبالتحديد، ملح الهمالايا الكريستالي الذي ثبُت علمياً قدرته الفائقة على تقليل حدة الألم الأمر الذي يجعل المناعة اقوى عن طريق منح التوازن لإنتاج هرمون السيروتونين، ما ينتج عنه مستويات عالية من الطاقة.

وبحسب الوصفة فإنه يمكن إضافة كمية كبيرة من الملح الى كوب من الليموناضة أو عصير الليمون الطازج. وعلى الرغم من أنه لا يُوصى بزيادة تناول الملح عادةً، إلا أن علاجا فعالا وسريعا.

موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الى إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية على مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة