الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 20:01

لصحتكم زوارنا: إحذروا الحاسوب البطيء فهو مصدر للتوتر

كل العرب
نُشر: 02/04/15 17:53,  حُتلن: 13:14

خبراء:

الوقت الضائع بسبب أجهزة الحواسيب القديمة والبطيئة جداً تشكل فقط مضيعة للوقت كما وتسبب التوتر وعقبة للوصول الى صحة جيدة وسليمة

كشف إستطلاع رأي أمريكي حديث أن الوقت الضائع بسبب أجهزة الحواسيب القديمة والبطيئة جداً تشكل فقط مضيعة للوقت، كما وتسبب التوتر وعقبة للوصول الى صحة جيدة وسليمة. وأكد خبراء الدراسة، أنه من أجل أن يكون المرء في صحة أفضل، عليه ببساطة أن يقوم بتغيير جهاز الحاسوب البطيء وإستخدام أجهزة سريعة وذات كفاءة عالية.


صورة توضيحية 

هذا، ويقول خبراء الدراسة: "الأمريكييون يفقدون حوالي ساعتين في الأسبوع بسبب أجهزة الحواسيب البطيئة جداً والقديمة التي تسبب لهم الإنتظار الطويل ليتمكنوا من قضاء عملهم".

ويقول رودي ماكلين، مدير التسويق للدراسة: "إذا كنت تستخدم الحاسوب بشكل منتظم مدى السنوات الـ10 الماضية، فالتأكيد أنك أضعت أكثر من شهر كامل بإنتظار بدءتشغيل الحاسوب أو فتح البرامج أو إغلاق الحاسوب أو القيام ببعض المهام التي عادة تكون بسيطة وإنجازها سريع".

هذا، وتقول "كاتي كاهلر" المؤلفة والمدربة الرياضية: "إن إحدى العقبات الرئيسية أمام الصحة الشخصية للفرد هي عدم وجود وقت في النهار الذي بالعادة يكون مليئاً بالمهام التي من الواجب القيام بها. إن إكتساب 20 دقيقة في اليوم قد يكون له فوائد كبيرة لصحة الإنسان، فمثل هذا الوقت يسمح للشخص الحصول على تغذية أفضل أو النوم أكثر أو القيام بتمارين رياضية".

مقالات متعلقة