الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 13:01

عزيزتي حواء: 7 أمور افعليها يومياً لتشعري بصحة ونشاط

كل العرب
نُشر: 19/02/15 19:24,  حُتلن: 09:54

عزيزتي: 

الرياضة هي من أكثر الأمور تأثيراً على تحسين الصحة والمزاج حيث إن القيام بإفتتاح النهار بممارسة الرياضة كالمشي أو القفز على الحبل، يساعد على الشعور بشكل أفضل في أي وقت من الأوقات

إن كنت تريدين القيام بتغييرات جذرية في أسلوب حياتك اليومية للحفاظ على صحتك، لطاقة أكثر وشعور أفضل ويوم صحي مليء بالنشاط والحيوية، يمكنك تحقيق غايتك هذه دون جهد كبير، وهنا عبر موقع العرب.نت نقدم لك عزيزتي 7 أمور بسيطة نقترحها عليك يمكنك إدخالها الى روتين حياتك اليومية، حيث ستشعرين حتما بالفرق.


صورة توضيحية 

الرياضة: وهي من أكثر الأمور تأثيراً على تحسين الصحة والمزاج، حيث إن القيام بإفتتاح النهار بممارسة الرياضة كالمشي أو القفز على الحبل، يساعد على الشعور بشكل أفضل في أي وقت من الأوقات.

الحصول كفايتك من النوم: إن كنت ممن يعانون من صعوبات في النوم، تجنب مشاهدة التلفاز أو التجول في صفحات الإنترنت قبل النوم مباشرة، كذلك عليك الإبتعاد عن تناول المشروبات التي تحتوي على مادة الكفايين، كالقهوة والشاي، وإستبدالها بالمشروبات العشبية التي تساعد على الإسترخاء.

تناول ثمانية كؤؤس من الماء: السجم يحتاج الى الماء وليس الى القهوة والصودا، ولتحصل على أكثر قدر من الإفادة احرصي على تناول من 7الى 8 كؤوس من الماء يوميا، وستلاحظ ذلك على صحتك العامة ونضارة بشرتك وجمال شعرك.

الطعام الصحي: إن الإلتزام بتناول طعام صحي سينعكس إيجابيا على صحتنا ومظهرنا الخارجي ايضا.

كوني مفيدة: عندما نشعر أننا مفيدون نشعر بالرضا والسعادة، وهذا بالطبع يجعلنا قادرين على العطاء أكثر وعلى القيام بأمور مفيدة إضافية، خففي من مشاهدة التلفاز وقضاء وقت كبير باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي، ابتعدي عن الثرثرة وزيدي من أعمالك الأكثر إفادة.

احصلي على فيتاميناتك الضرورية: إن للفيتامينات دور أساسي في المحافظة على صحة الجسم، لذلك احرصي على تناولها يوميا وإدخالها في نظام غذائك.

الإيجابية: الإيجابية هي مفتاح الحياة الطويلة والصحية، والتفكير الإيجابي يساعد على تعزيز مستوى الطاقة وتحسين الصحة العامة. 

مقالات متعلقة