الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 22:02

ريجيم العسل يخلصك من 5 كيلو خلال أسبوع واحد

كل العرب
نُشر: 26/12/14 12:52,  حُتلن: 14:26

موقع العرب ينصحكم بإستبدال السكر بالعسل عند تحلية طعامكم وشرابكم

جميعنا نعلم أنّ للعسل فوائد جماليّة وصحيّة كثيرة، حيث أنّ العسل يساعد الانسان بالحفاظ على صحته، كما ويستخدم بالحفاظ على الجمال. موقع العرب يقدم لك ريجيم العسل الذي يساعدكم على التخلص من 5 كيلو من وزنكم الزائد خلال ثلاثة أسابيع فقط! يذكر أنّ العسل يحثّ الكبد على افراز الجلوكوز الذي يجبر الدماغ على افراز هرومونات تساعد على حرق الدهون الزائدة، من خلال حفاظه على مستوى السكر مرتفعا في الدم.

 

موقع العرب ينصحكم بإستبدال السكر بالعسل عند تحلية طعامكم وشرابكم، بالاضافة الى حرصكم على تناول ثلاث ملاعق صغيرة من العسل بعد خلطها بكأس ماء دافئ قبل خلودكم الى النوم، مع التشديد على عدم تناول المأكولات التي تحتوي على السكر المصنّع أو المُكرر وممارسة الرياضة ثلاث مرات في الأسبوع.

موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الى إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية على مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة