الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 13:01

ما هي الطقوس الصباحية التي تحسن حالتك المزاجية؟

كل العرب
نُشر: 21/12/14 17:20,  حُتلن: 07:49

وجبة الفطور وخاصة الغنية بالطاقة تمد جسمك بالوقود وتكون كفيلة لان يعمل جسمك طيلة النهار ومستحسن ان تكون غنية في البروتين والفاكهة والعصائر

يختلف كل انسان بطريقة استيقاظه في الصباح، كم الساعات التي ينامها، الطقوس التي يتبعها عند استيقاظه، فهناك طقوس تجعل الانسان سعيدا ويومه مشرقًا وطقوس أخرى تجعله تعيسًا طيلة يومه. تعرفوا معنا على الطقوس التي من المحبذ اتباعها ليوم جميل:

1. القهوة: فالكفائين غني بالمضادات المؤكسدة والذي يقلل من الخطوط الدقيقة في البشرة والشيخوخة وكذلك يساهم في زيادة الطاقة. أما زيادة الكفائين فتؤدي إلى الجفاف وانقباض الاوعية الدموية.

2. الملابس الجميلة: ان ترضى عن مظهرك الخارجي، يعزز من ثقتك بنفسك، أما ان قمت بارتداء ملابس غير مرضية لك فمن شأنها ان تشعرك بالخجل والاحباط.

3. الرياضة البدنية والنشاط: ان الرياضة البدنية والنشاط من شأنهما ان يحافظا على نشاطك طيلة اليوم، إضافة إلى ان الرياضة تساعد على تنظيم غذاء وكذلك ضبط شهيتك.

4. وجبة افطار غنية بالطاقة: وجبة الفطور وخاصة الغنية بالطاقة تمد جسمك بالوقود وتكون كفيلة لان يعمل جسمك طيلة النهار، ومستحسن ان تكون غنية في البروتين والفاكهة والعصائر.

 موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الى إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية على مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة