الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 16:02

تنوفا لتعميق الوعي الصحي لدى العرب

محمد محسن وتد
نُشر: 10/11/06 19:51

انطلقت شركة تنوفا بحملة خاصة في الوسط العربي، تعدف الى نشر التوعية في صفوف المستهلكين، بكل ما يتعلق بالمستجدات والمنتوجات الصحية، واهمية تناولها واستهلاكها خصوصا لمن يعانون من الامراض، الحملة تشمل الاستعانة بمختصات التغذية والحمية الصحية، من خلال القيام بالعديد من النشاطات والمحاضرات بمشاركة جمهور النساء، الى جانب توزيع المنشورات باللغة العربية والتي تتضمن معلومات عن المنتوجات الصحية والخاصة بشركة تنوفا، والقيم الغذائية في المنتوجات.
تقول نوجى شفارتس مديرة قسم المستجدات والصحة في شركة تنوفا:" لدينا قسم خاص في الشركة والذي يختص في تطوير المنتوجات الصحية، بحيث نقوم باجراء الابحاث والاستعانة بالخبراء والاطباء بغية ان تلائم هذه المنتوجات ممن يعانون من الامراض وتحديدا امراض السكري والسمنة المفرطة. والاهم توعية جمهور المستهلكين، لاهمية هذه المنتوجات، الوسط العربي لديه خصوصيات لذا نولي اهمية لها، خصوصا وان هناك اقبال منقطع النظير على استهلاك المنتوجات الصحية والاهتمام بالقضايا الصحية".
 تضيف شفارتس:" باشرنا الحملة من خلال المؤتمر الخاص لمختصات التغذية من الوسط العربي والذي اقيم في الناصرة، وذلك لتعميق الوعي والاستفادة من المختصات في توعية جمهور النساء وربات المنازل، بغية احداث تغيير في سبل تناول الاغذية ومنتوجات الحليب بما يتلائم والحالة الصحية، كذلك الامر تقديم شرح واف عن المركبات والقيم الغذائية للمنتوجات،وفق ما يتلائم مع الاوضاع الصحية لكل من يتناول هذه المنتوجات. الى جانب ذلك نقوم بتطوير وانتاج منتوجات جديدة نقوم بتسويقها وهناك ضرورة لاطلاع الجمهور عليها".

مقالات متعلقة