صحةHealth

احذروا: المناشف مصدر الجراثيم الأكبر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
مطر خفيف
27

القدس
مطر خفيف
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
مطر خفيف
24

قطاع غزة
مطر خفيف
24

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

معلومة غريبة: المناشف هي مصدر الجراثيم الأكبر

هناك من يعتقد أنّ الحمام هو أكثر الأماكن المليئة بالأوساخ والجراثيم، نظرا لأنه مكانا رطبا. إلا أنّ ابحاثا جديدة أشارت بأنّ المطبخ هو المكان الأكثر تلوثًا، لتأتي دراسات أخرى وتكشف لنا أنّ المناشف هي أكثر الأشياء التي يمكن أن تكون سببًا في

المناشف والفوط المستخدمة في المطبخ تتواجد فيها البكتيريا بنسبة 89% بينما تتواجد في مناشف الحمامات بنسبة 25.6%


هناك من يعتقد أنّ الحمام هو أكثر الأماكن المليئة بالأوساخ والجراثيم، نظرا لأنه مكانا رطبا. إلا أنّ ابحاثا جديدة أشارت بأنّ المطبخ هو المكان الأكثر تلوثًا، لتأتي دراسات أخرى وتكشف لنا أنّ المناشف هي أكثر الأشياء التي يمكن أن تكون سببًا في تلوثنا، أو سببًا في تراكم الجراثيم.


صورة توضيحية

هذا، وكشفت دراسات أخرى أنّ المناشف والفوط المستخدمة في المطبخ تتواجد فيها البكتيريا بنسبة 89%، بينما تتواجد في مناشف الحمامات بنسبة 25.6%.

لذا، ننصحكم بعدم خلط المناشف بين افراد العائلة، كذلك يجب تركها حتى تجف، ومن المفضل أن تستعمل لها مواد ومنتجات قاتلة للجراثيم والبكتيريا.

موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الى إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية على مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.com

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مناشف جراثيم تلوث صحة
حيفا: اتهام فتى (17 عامًا) بشبهة إطلاق نار وإصابة آخر