الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 09:02

أعزاءنا: إنعموا بنمط حياة أفضل وصحي أكثر

كل العرب
نُشر: 20/11/14 19:37,  حُتلن: 07:51

ذوّب ملعقة من العسل الأبيض في نص كوب ماء دافئ وإشربها على الريق لتزيد مناعتك!

الخس مثالي للحمية فكل 100 غرام منه يحتوي على أقل من 20 سعر حراري و8% من احتياجاتك اليومية من الألياف الغذائية مما يعطي شعورًا بالشبع

إنعموا بنمط حياة أفضل وصحي أكثر من خلال إتباعكم نصائع العرب.نت، اليوم نقدم لكم مجموعة جديدة من النصائح والمعلومات الصحية والطبية السريعة، تابعوا معنا!!
 

صورة توضيحية

- استعمل الماء الفاتر عند تعرضك للحروق الصغيرة، وليس الماء مثلج لأنه قد يؤذي الانسجة. قم بوضع الماء الفاتر لمدة 15 دقيقة  على مكان الحرق.

- أثبتت دراسة أجريت على مدار 80 عاما أن الأشخاص أصحاب الضمير الحي يقومون بفعل أمور تحمي صحتهم بمعدل أكبر.

- يُنصح بتناول كوب أو كوبين من القهوة على الأكثر في الصباح،  لأن تناول كمية أكبر ستؤثر علي قدرتك علي النوم والاستيقاظ بنشاط في اليوم التالي.

- ذوّب ملعقة من العسل الأبيض في نص كوب ماء دافئ وإشربها على الريق لتزيد مناعتك!

- لتجنب إغماء نقص السكر في الدم: إحرص على تناول وجبة الإفطار قبل نزولك من المنزل، على أن تحتوي على النشويات، لتمدك بالطاقة طوال اليوم.

- الخس مثالي للحمية، فكل 100 غرام منه يحتوي على أقل من 20 سعر حراري، و8% من احتياجاتك اليومية من الألياف الغذائية مما يعطي شعورًا بالشبع.

- ثمرة برتقال واحدة في اليوم تعطيك احتياجاتك اليومية الكاملة من فيتامين سي، كما أنها مصدر جيد للألياف وحمض الفوليك.

موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الى إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية على مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة