الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 05:02

كلاليت تزور النساء ما بعد الولادة


نُشر: 26/05/08 10:43

يعكف طاقم عيادة الناصرة "ج" التابعة لكلاليت على تقديم الخدمات الطبية بأعلى مستوى وفي هذه الأيام يكثف من نشاطه ضمن خدمة "الحمل بمرافقة شخصية" التي تقدمها كلاليت للمرأة الحامل, لتوفر لها مرافقة شخصية مع بداية حملها وخاصة النساء في تجربتهن الأولى  حيث تراودهن تساؤلات كثيرة مع التقدم في مراحل الحمل.
وقد قام طاقم  العيادة "ج" بإدارة الدكتورة عبلة دراوشة أبو علوان, المختصة في طب الأطفال بزيارات للنساء ما بعد الولادة, للاطمئنان على صحة الأم وصحة مولدوها وإرشادها حول بعض ألامورالتي قد تحتاج إليها بعد الولادة مثل: كيفية إرضاع الطفل بالطريقة الصحيحة, الحفاظ على بيئة صحية وآمنة, الحفاظ على التغذية السليمة وعلى صحتها بعد الولادة.



تجدر الإشارة, إلى أن "الحمل بمرافقة كلاليت" لم يعد شعارا فحسب, حيث أن مئات النساء يتسجلن يوميا لخدمة "الحمل بمرافقة شخصية" التي تقدمها كلاليت للمرأة الحامل.
خدمات واسعة تحظى بها المرأة الحامل, بدأتها كلاليت بخدمات ما قبل الحمل, والتي تضم مجموعة واسعة من خدمات الاستشارة ,الفحوصات الوراثية ومرحلة التحضير للحمل.
ثم سلة فحوصات الحمل  التي توفرها كلاليت لمؤمنيها وهي أوسع سلة حمل في البلاد وتشمل الفحوصات الوراثية المتقدمة, فحص مسح أعضاء الجنين وشفافية مؤخرة الرأس وفحوصات الاولتراساوند , الفحص الثلاثي/الرباعي إضافة للمتابعة الطبية الجارية.
ومؤخرا, خدمة "الحمل بمرافقة شخصية" لتجد المرأة الحامل عنوانا مهنيا يساعدها على خوض هذه التجربة والاستمتاع بكل لحظة منها والتخفيف من قلقها وخوفها.
يشار, إلى أن كلاليت تعرض أمام مؤمنيها مرشد الحمل والولادة المصور "40 أسبوعا" إلى جانب معلومات واسعة حول الفحوصات ,التغذية السليمة, العناية بالمولود وغيرها من القضايا الهامة في موقعها  الالكتروني باللغة العربية على العنوان التالي : www.clalit.co.il/ar.

مقالات متعلقة