الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 20:02

اليكم: نصائح بسيطة للتخلص من قلق العمل

كل العرب
نُشر: 19/08/14 18:06,  حُتلن: 14:37

افضل طريقة لترك القلق والإبتعاد عنه هو التفكير الإيجابي بالعطل القادمة حيث إن التفكير دائما في العمل وروتين الحياة يعطي الشعور بالملل والتخطيط لأشياء جديدة وجميلة تعطي الشعور بالأمل

هل أمضيت عطلة صيفية طويلة بعيدا عن العمل ؟ هل حان الان وقت الرجوع الى العمل والمداومة كالمعتاد؟؟ هل تشعر بالقلق؟ اليك هذه النصائح للتخلص من هذا الشعور: 


صورة توضيحية 

- العمل الصحيح والإيجابي: بعد قضائك عطلة صيفية بعيدة عن الشغل ومتاعبه، عليك بتقبل الواقع والرجوع الى الدوام بكل حب وجدية، والعمل على ذلك بالطريق الصحيحة.

- الروتين: خلال العطل تترك تفكيرك فقط للطقس والأنشطة الأخرى الأسبوعية التي تحب القيام بها، بعد عودتك الى العمل عليك بتقبل جدول اعمالك والعمل عليه برحابة صدر.

- افضل طريقة لترك القلق والإبتعاد عنه هو التفكير الإيجابي بالعطل القادمة، حيث إن التفكير دائما في العمل وروتين الحياة يعطي الشعور بالملل، والتخطيط لأشياء جديدة وجميلة تعطي الشعور بالأمل.

موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الى إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية على مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة