الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 10:02

اليكم أعزاءنا: 4 فوائد صحية مذهلة للمشي الحافي على العشب

كل العرب
نُشر: 15/08/14 13:23,  حُتلن: 21:10

إحدى الفوائد الصحية للمشي حافي الأقدام على العشب: 

اللون الأخضر للعشب يساعد الإنسان على الإسترخاء ويحفز الجسم على إنتاج الهرمونات المهدئة

هل قمت مرة بتجربة المشي حافي القدمين على العشب؟؟ لمعلوماتك فقط،، إن للمشي الحافي على العشب فوائد صحية ،، اليك اياه من موقع العرب.نت: 


صورة توضيحية 

1- تهدئة العقل وتجديد الحواس: غير ان لأشعة الشمس والهواء الطلق فوائد صحية لجسم الإنسان، ويعطيه فيتامين D، فإن اللون الأخضر للعشب يساعد الإنسان على الإسترخاء ويحفز الجسم على إنتاج الهرمونات المهدئة.

2- تحفيز طاقة في الجسم: وفقا لاطباء عالميين، قالوا أن للمشي على العشب الأخضر يعمل على تعزيز نقاط طاقة مخزنة في الجسم، مثل: الأقدام، الدماغ، المعدة، الكلى، والرئتين.

3- التخلص من الطاقة السلبية: وفقا لأطباء، قالوا أن الأرض تحتوي على حقول مغناطيسية تعطي لنا الطاقة، وعندما نسير حفاة الأقدام يساعد ذلك على الإتصال مباشرة بالأرض أي في المجال المغناطيسي والذي بدوره يؤثر على المجال المغناطيسي والكهربائي بأجسادنا مما يجعلنا نقوم في عملية تبادل طاقات، نتخلص من الطاقات السلبية التي تتسبب لنا بالكثير من الأمراض ونكتسب طاقات إيجابية تعطي لنا الروح الجديدة والنشاط والمعنويات العالية.

4- الشمس والإستفادة من طاقتها: الشمس تعطينا فيتامين D والذي يساعد على علاج التهاب المفاصل، ويساعد أيضا على الشفاء من أمراض عدة. هذا، وقال طبيب عالمي أنه من أفضل الأوقات التي يجب على الإنسان التعرض فيها للشمس هي بين الساعة 6:30 الى 9:00 صباحا، وبين 16:30 الى 18:30 مساء.

موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الى إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية على مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة