الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 17:02

أنواع الطعام التي عليكم تناولها لتحسين المزاج والحالة النفسية

كل العرب
نُشر: 11/08/14 19:10,  حُتلن: 22:22

الأطعمة الغنية بالسكريات تعطي المزيد من الهدوء وتعطي الإحساس بالسلام الداخلي تناولوا لحم الدواجن والجوز والبيض، والموز والنشويات

يقدم لكم أعزاءنا زوار موقع العرب أطعة تساعد وتؤثر بشكل إيجابي على الدماغ وتحسن المزاج والحالة المفسية، وهذه الأطعمة كالتالي: 


صورة توضيحية 

الأطعة الغنية بالبروتينات: فهي تعطي المزيد من النشاط،،  مثل تناول الدجاج واللحم الأحمر "الهبر" والسمك، والبيض، الحبوب، وكل ما هو من مشتاق الحليب.

الأطعمة الغنية بالسكريات: فهي تعطي المزيد من الهدوء وتعطي الإحساس بالسلام الداخلي،تناولوا لحم الدواجن والجوز، البيض، الموز، النشويات. 

الأطعمة الغنية بأحماض أوميغا 3: تعطي الإحساس بالتوازن والشعور بحالة نفسية أفضل وتفادي الشعور بالكآبة والحزن ولهذا عليكم الإكثاؤ من تناول السردين وسمك السلمون والاسقمري.

موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الى إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية على مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة