الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 07:02

تبييض الأسنان بعيدا عن الإصفرار وبخطوات بسيطة

كل العرب
نُشر: 17/06/14 13:02,  حُتلن: 15:01

يجب الابتعاد أولا وأخيرا عن شرب المحليات التي تحوي على نسبة عالية جدا من السكر ووقف التدخين

تعتبر قضية تبييض الأسنان بالغة الأهمية وضرورية خصوصا لدى الأشخاص المهووسين بأسنانهم البيضاء، وهنا وبعيدا عن عمليات التبييض، نقدم لكم هذه الطرق الطبيعية للمحافظة على أسنان ناصعة البياض، بالإضافة الى أنه يجب الابتعاد أولا وأخيرا عن شرب المحليات التي تحوي على نسبة عالية جدا من السكر ووقف التدخين.



ومن أهم الطرق هي القيام بوضع ملح داخل الماء لفرك الأسنان بها وهذا الأمر لا يحافظ على لون الأسنان الأبيض فقط بل ويعالج أيضا التهابات اللثة إن وجدت. كما وينصح بتقسيم حبة ليمون وفرك الأسنان بها مرة في اليوم، ووضع القلل من العسل الأبيض على فرشاة الأسنان لفرك الأسنان بها.

وتنصح الدراسات بتناول التفاح الأخضر والقرنبيط لكونها غينة بالألياف وتقوم بشطف بقايا الطعام من داخل الفم، وبالالي الحافاظ على أسنان نظيفة.

موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الى إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية على مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.net


مقالات متعلقة