الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 13:01

عزيزتي حواء: إخسري 5 كيلو من وزنك في 3 ايام

كل العرب
نُشر: 23/08/13 09:49,  حُتلن: 14:31

حواء:

ما عليك سوى اتباع هذا النظام لمدة 3 ايام واتباع روتينك اليومي مع حركتك الطبيعية وايضا الشرب الكثير من الماء مع الابتعاد عن الملح والسكر فالمرة القادمة التي تواجهك مناسبة غير متوقعة سيكون لديك سلاح خفي لتظهري أنحف وأرشق

لا أخفي على أحد أني من أنصار النفس الطويل عندما يتعلق الأمر بالحمية والريجيم وفقدان الوزن الأمن ولكن كلنا نقع في موقف أن يكون لدى أي منا مناسبة مفاجئة أو مهمة ولا نملك الوقت الكافي للقيام بحمية متوازنة لفقدان الوزن لذا ان كنت من هؤلاء المضطرين فجربي تلك الحمية فهي لـ3 أيام فقط وتخسرك من 3-5 كيلو.

اليوم الأول :  وجبة الافطار :1 كوب شوفان +1 كوب من التوت +1/2 كوب حليب خالي الدسمالوجبة الخفيفة :1 تفاحة. وجبة الغداء :طبق خضروات سوتيه مكون من 1 حبة كوسا +1 حبة بصل +2قطعة بروكلي +4 حبات مشروم كبيرة +2 جزرة. اما وجبة العشاء :طبق صغير حساء الجزر بالجنزبيل + سلطة الحمص (1/2 كوب حمص مسلوق +2 حبة خيار +1/4 حبة افوكادو اوبدل الافوكادو بيضة مسلوقة ) ويتبل المزيج برشة بسيطة من زيت الزيتون وعصير الليمون .

اليوم الثاني: الافطار : حبة كمثرى +1 كوب عصير توت +عصير ليمونة +كوب من الثلج وكوب ماء بارد +1/2 معلقة صغيرة من الشاي الاخضر. الوجبة الخفيفة :1 كوب بطيخ او شمام. الغداء :½ كوب ارز ابيض مسلوق + ½ صدر دجاج مسلوق او مشوي +سلطة الجزر والشمندر _البنجر) المسلوق والمتبل بعصير الليمون والخل. العشاء :علبة لبن زبادي خالية الدسم + كوب من التوت+ كوب من شوربة الجزر بالجنزبيل

اليوم الثالث: الافطار :وجبة افطار مثل اليوم الاولالوجبة الخفيفة :1 حبة تفاح +6 حبات لوز الغداء :سلطة سبانخ خضراء (كوب من اوراق السبانخ الخضراء +2 جزرة مبشورة +فص ثوم + 1 بيضة مسلوقة+1 خيار +كوب من اوراق الخس +كوب من اوراق الجرجير )متبلة بعصير ليمون وخل . العشاء :طبق من شوربة الجزر بالجنزبيل +4 حبات بسكويت مملح وكل ما عليك هو اتباع روتينك اليومي الطبيعي مع حركتك الطبيعية وايضا الشرب الكثير والكثير من الماء مع الابتعاد عن الملح والسكر تماما، فالمرة القادمة التي تواجهك مناسبة غير متوقعة سيكون لديك سلاح خفي لتظهري أنحف وأرشق.

مقالات متعلقة