الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 02:01

الأسنان البيضاء تساعدك في الحصول على أفضل الوظائف

كل العرب
نُشر: 29/06/13 09:38,  حُتلن: 14:03

الاسنان الصفراء قد تكون سببا لعدم شعور العديد من البريطانيين بالسعادة فهي مشكلة صحية عامة وشائعة ويمكن ان يسبب اهمال تنظيف الاسنان امراض مختلفة في الفم مثل اصفرار الاسنان وغيرها

تساعد الاسنان ناصعة البياض على جعلك تبدين اصغر من عمرك الحالي بحوالي 5 سنوات، ويمكن أن تساعدك في الحصول على أفضل الوظائف أيضا. هذه كانت نتيجة بحث اجري في بريطانيا مؤخرا.

الدراسة، التي قامت بها شركة اورال بي العالمية، اظهرت بأن الاسنان البيضاء قد تكون العامل الاساسي في نجاح المتقدمين للوظائف اثناء اجراء المقابلات. اذا كانت اسنان المتقدم للوظيفة مثالية، فقد يحصل على فرص افضل للتوظيف. بالاضافة الى ذلك، الاسنان البيضاء يمكن أن تنعشنا وتجعلنا نبدو اصغر بخمس سنوات من عمرنا الحالي.

إهمال تنظيف الأسنان
وقال اطباء الاسنان البريطانيين، بأن 75 بالمائة من السكان يفكرون في الخضوع لاجراء تبييض للأسنان، وبأن العديد منهم يقومون بذلك رغبة في أن يظهروا كالممثلين والمشاهير امثال فيكتوريا بيكهام. ويرغب معظم المرضى بتبييض اسنانهم لأكثر من درجتين. حسنا، الاسنان الصفراء قد تكون سببا لعدم شعور العديد من البريطانيين بالسعادة، فهي مشكلة صحية عامة وشائعة. ويمكن ان يسبب اهمال تنظيف الاسنان امراض مختلفة في الفم مثل اصفرار الاسنان، التهابات اللثة، والتسوس وتلف مينا السن.

موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الى إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية على مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة