الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:02

دراسة جديدة: الإجاص والتوت البري يساعدان على حرق الدهون

كل العرب
نُشر: 26/04/13 10:05,  حُتلن: 12:57

التوت البري: يساعد في القضاء على "الكرش" لأن المواد الموجودة فيه تساعد على حرق الدهون المتجمعة حول البطن وتمنع تخزينها في المستقبل

أظهرت الدراسات العلمية أن هناك أنواع من الفاكهة التي أثبتت فعاليتها في القضاء على دهون الجسم أينما كانت متراكمة ومتكدسة، ومن هذه الأنواع التي قدّمها خبراء التغذية، هي:



• الإجاص: هنالك مادتان مضادتان للأكسدة تتواجدان في الإجاص وتعملان على تخليص المرأة من كل الدهون المتراكمة في الجسم. من جهة أخرى، يتمتع الإجاص بنكهة حلوة تخفف من رغبتك في تناول الحلويات المليئة بالسعرات الحرارية.
• التوت البري: يساعد في القضاء على "الكرش" لأن المواد الموجودة فيه تساعد في حرق الدهون المتجمعة حول البطن وتمنع تخزينها في المستقبل. أكثري من هذا النوع من التوت إذا كنت تريدين القضاء على دهون بطنك.
• البرتقال الصغير: يسهم في إمداد الجسم بالمزيد من المواد المضادة للأكسدة التي تحمي البشرة والصحة. من جهة أخرى، هذا النوع من البرتقال غني جداً بالألياف الغذائية التي تخفف من امتصاص الدهون في الجسم وتعمل على خفضها من الدم، وبالتالي يساعد في حماية صحة القلب.
• التفاح: آخر الأبحاث العلمية تشير الى أن قشرة التفاح تساعد في حرق المزيد من الدهون عبر رفع مستوى الأيض في الجسم.

موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الي إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية علي مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار.لإرسال المواد يرجي إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.net


مقالات متعلقة