الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 03:01

عزيزتي حواء: أناقة راقية لزفافك بلمسات لؤلؤية

كل العرب
نُشر: 12/03/13 16:24,  حُتلن: 08:20

 تتغلغل حبيبات اللؤلؤ بين ورود بافة العروس لتضفي عليها رومانسية ناعمة وجمالاً مميزاً

لطالما حملت حبيبات اللؤلؤ رموزاً عديدة على مر العصور، فهي من أقدم وأشهر الأحجار الكريمة والتي تعكس الرقة والنقاوة والجمال. وتعتبر المجوهرات المزينة باللؤلؤ من أجمل المجوهرات التي تختارها المرأة لتتزين بها في جميع المناسبات بمختلف تصاميمها، وخصوصاً في يوم زفافها.



لحبيبات اللؤلؤ جمال لا يضاهى، فهي تعكس معاني الرومانسية والصفاء والأنوثة الراقية، وهي تأتي بألوان أبرزها” المشير وهو الأبيض المشرب بحمــــرة ورديــة وهو أحســن أنواع اللؤلؤ وأندرها، والنباتي هو الأبيض المشرب بحمرة اقل، غير ناصع البياض، به صفرة مثل لون سكر النبات، والزجاجي وهو الأبيض ناصع البياض، زجاجي براق لامع كأنه شفــاف. السماوي هو لون به زرقة خفيفة بلون زرقة السمـاء الصافية، والسنقبـــاس وهو اللون الذي يشتد فيه الأزرق أكثر من السمـــــاوي ويميل إلى الرمادي، والقلابيا وهو اللؤلؤ ذو اللون الأبيض الممتزج بألوان الطيف الشمسيــة حيث لونه ينقلب حسب الضوء. واللؤلؤة السوداء وهي من أجمل أنواع اللآلئ وتتم زراعتها في البحر المحيط في جزر تاهـيتي. وبما أن اللؤلؤ يمثل البراءة والنقاء والجمال، فلم لا تزيني حفل زفافك بحبيباته التي بإمكانها أن تدخل في كل التفاصيل. وإليك الأفكار:

- فستان الزفاف:
بإمكان حبيبات اللؤلؤ أن تزين فستان زفافك بأجمل رونق وجمال لا يضاهى، اخترنا لك تصميماً راقياً للغاية من اللؤلؤ المشكوك على ظهر الفستان.

-البوكية:
تتغلغل حبيبات اللؤلؤ بين ورود بافة العروس لتضفي عليها رومانسية ناعمة وجمالاً مميزاً.

-المجوهرات:

ليس هناك أجمل من اللؤلؤ لتتزين العروس بها في يوم زفافها، وبإمكانك الاختيار بين مختلف تصاميم العقود القصيرة أو الطويلة أو حتى التي تتدلى على الظهر وغيرها. ولا يقف الأمر عند العقود فهناك الأقراط اللؤلؤية والخاتم وكذلك الأساور.

-إكسسوارات العروس (التاج- الحزام- الحقيبة- الحذاء):

يدخل اللؤلؤ مع أحجار الشواروفسكي في تاج العروس لتزين العروس شعرها بأجمل إكسسوار، أما الحزام اللؤلؤي فيبرز جمال الفستان إذا كان تصميمه يتطلب حزاماً يعكس خصر العروس الرشيق. أما الحقيبة والحذاء، فبإمكانهما أن يكملا إطلالة العروس اللؤلؤية بلمساتهما المكملة.

- بطاقات الدعوة:

هناك الكثير من تصاميم بطاقات الدعوة للزفاف التي يتداخل فيها اللؤلؤ مع شرائط الساتان اللماعة. اخترنا لك عدة تصاميم، ما رأيك بها؟.

- زينة الطاولات:

تكمّل زينة وسط الطاولات في حفلات الزفاف أناقة الصالة وتضفي عليها جمالاً راقياً،وكيف إذا تداخلت حبيبات اللؤلؤ المتدلية مع الزهور لتعطي رونقاً رومانسياً وسط إضاءة الشموع الهادئة؟.

مقالات متعلقة