الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 10:01

اعملي على تخفيض وزنك أثناء العمل

كل العرب
نُشر: 11/01/13 10:37,  حُتلن: 07:30

المياه وشرب كميات كافية منها من أكثر الأشياء التي قد تزيد من حرق السعرات الحرارية وتخفيض وزنك

مضغ العلكة من الأمور التي قد تحرق السعرات أيضًا حيث أنه طريقة فعالة لحرق السعرات في المكتب خاصة وأنها تمنع تناول الأطعمة المليئة بالسعرات كالشوكولاتة والشيبسي

العمل في المكتب من أكثر الأمور التي قد تزيد الوزن حيث أنه يخفض من عملية حرق الدهون وخاصة أن وجودك في المكتب يعمل بصورة أكبر على تناول مأكولات غير صحية كما أن الجلوس على الكرسي يعزز من زيادة الوزن لذا، فإن عليك إتباع بعض النصائح والإرشادات التي تسهل عليك عملية حرق الدهون حتى لا تضطرين للخضوع لحميات غذائية قاسية.


صورة توضيحية

من الأشياء التي قد تزيد من وزنك تناول ما ترغبين وأنت جالسة فتناول ورقة أو ملف مثلاً أمرًا سهلاً جدًا مادمت في المكتب إلا أنه عليك القيام والتحرك قليلاً حتى يساعدك ذلك في حرق السعرات.

- مضغ العلكة من الأمور التي قد تحرق السعرات أيضًا حيث أنه طريقة فعالة لحرق السعرات في المكتب خاصة وأنها تمنع تناول الأطعمة المليئة بالسعرات كالشوكولاتة والشيبسي.

- قومي بترك مكتبك لخمس دقائق كل ساعة أو ساعتين وقومي بالمشي حيث يساعد ذلك في حرق السعرات الحرارية وتنشيط الدورة الدموية خلال اليوم.

- المياه وشرب كميات كافية منها من أكثر الأشياء التي قد تزيد من حرق السعرات الحرارية وتخفيض وزنك.

موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الي إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية علي مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار.لإرسال المواد يرجي إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة