الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 08:02

مدينة الطيبة: مؤتمر صحتك رسالتنا

عمر نصيرات مراسل
نُشر: 09/03/08 07:30

تحت رعاية شبكة عيادات ماس للتغذية الطبية اقيم في قاعة النادي الرياضي في مدينة الطيبة مؤتمرا تحت عنوان "صحتك رسالتنا، وقد تذوق كل من شارك في هذه المؤتمر قبل دخوله الى قاعة المؤتمر بعض الاغذية الصحية التي عرضت في مدخل القاعة .



حضر هذا المؤتمر العديد من اهالي مدينة الطيبة، وتولت عرافة المؤتمر ايمان سليمان التي رحبت بالحضور وشكرتهم على تلبية الدعوة، وافتتح كلمات المؤتمر مديرة الشبكة ماس وتد والتي انبهرت من الحضور وشكرتهم على المشاركة في المؤتمر ومن ثم تحدثت عن نشاطات وفعاليات شبكة ماس في الوسط العرب وعن اهمية التغذية والصحيحة والطبية في ايامنا.



كلمة رئيس الحركة العربية للتغيير وعضو الكنيست الدكتور احمد طيبي كانت عبر الهاتف بسبب مكوثه خارج البلاد، وبعدها تحدث البرفسور يهودا ادلر الذي شارك في هذا المؤتمر .



وكان لا بد لكلمة عن يوم المراة العالمي والذي يحتفل به العالم اليوم وكانت هذه الكلمة من نصيب سكرتير الحركة العربية للتغيير اسامة السعدي، وعن التغذية السليمة والصحيحة تحدثت فاتنة عبد القادر، ومن ثم تحدث اشرف قرطام والذي تطرق في كلمته عن اسس التغذية الصحيحة، وكلمة الختام في هذا المؤتمر كانت من نصيب حسام عباس والذي تحدث عن دور التغذية السلسمة في بناء جيل سليم ومعافى.

مقالات متعلقة