الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 13:01

أحمر الشفاه سر جمال وجاذبية وجهك


نُشر: 07/03/08 16:24

سيدتي .. إذا كنتِ تبحثين عن الأناقة والجمال ، فتذكري دائماً أن أحمر الشفاه سر جمال وجهك وجاذبيته ، لذلك عليكِ أن تختاري الألوان التي تناسبك من حيث شكل وحجم الشفاه ، لكي يظهر وجهك في أحسن صورة.
وإليك بعض النصائح التي تساعدك على استعمال أحمر الشفاه ، لتحقيق النتيجة التي ترضيكِ:
ـ للمحافظة على أحمر الشفاه وإدامته على مدار اليوم , حددي شفتيك أولاً بقلم تحديد ناعم ثم أملئي شفتيك بأحمر الشفاه الذي تختارينه ، واطبعي قبله خفيفة على منديل ورقي.
ـ لكي تظهري الشفاه أكثر امتلاء, حدديهما بقلم التحديد وساوي الحدود مع داخل الشفاه باستعمال قطعه من الإسفنج بعدها غطيهما بطبقه من الملمع الشفاف.
ـ يمكن أن تكسبي شفتيك مظهراً جميلاً، بوضع لمسه خفيفة من الملمع على وسط الشفاه العليا.
ـ لثبات أحمر الشفاه لمدة أطول , ضعي طبقة خفيفة جداً من ظلال العيون التي تتناسب مع لون أحمر الشفاه وركزيها على وسط الشفاه العليا والسفلي.
ـ لموازنة الشفاه غير المتجانسة، ضعي أحمر شفاه أفتح لوناً على الشفاه التي تريدين إظهارها بمظهر أكبر.



ـ للمحافظة علي أحمر الشفاه أثناء تناول الطعام, حاولي أن تبعدي الملعقة عن شفاهك قدر المستطاع، واستعملي الأسنان العليا للقيام بالمهمة.
ـ امسحي الشفاه برفق باستعمال قطعة قماش ، قبل أن تضعي أحمر الشفاه فهذه العملية تجعل الشفاه أكثر تقبلاً للون.
ـ ضعي طبقة من كريم الأساس حول الشفتين قبل وضع أحمر الشفاه، فهذه الطريقة تساعدك على تحديد الشفاه دون الحاجة إلى استعمال قلم التحديد.
ـ ينصح باستعمال الألوان الوردية بتدرجاتها، لأنها تمنح إطلالة حالمة، ويفضل عادة اللون الغامق في فصل الشتاء، ولكن أي لون يناسب البشرة والشفاه والملابس هو لون إيجابي.

مقالات متعلقة