شباب وصبايا

حواء:وصفات غير متوقعة لعلاج مشاكل الشعر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غبار
16

حيفا
غبار
16

ام الفحم
غبار
16

القدس
غيوم متناثرة
14

تل ابيب
غيوم متناثرة
15

عكا
مطر خفيف
16

راس الناقورة
غبار
16

كفر قاسم
غيوم متناثرة
15

قطاع غزة
مطر خفيف
14

ايلات
غبار
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

وصفات غير متوقعة لعلاج مشاكل الشعر

الوصفات الطبيعية من الإستراتيجات العلاجية الناجحة لمشاكل الشعر، وهو ما يدفع الكثير من السيدات

حواء:

ضعي القليل من المطهر على يديك ثم دلكيه بين أصابعك ثم ادهني بها خصلات شعرك

يعد نبات الهماميلس Witch hazelمن الحلول الطبيعية الذكية لمشكلة تزيت الشعر فهو يساعد على انعاش مظهر شعرك وامتصاص الزيوت الزائدة


الوصفات الطبيعية من الإستراتيجات العلاجية الناجحة لمشاكل الشعر، وهو ما يدفع الكثير من السيدات للجوء إليها بدلاً من المنتجات الصناعية التي قد تزيد من مشكلات الشعر.


صورة توضيحية
ومع كثرة الأبحاث العلمية، اكتشف خبراء العناية بالشعر حلولاً طبيعية جديدة غير متوقعة لعلاج مشاكل الشعر المختلفة كالجفاف والقشرة والتزيت، نعرض لك منها الست وصفات التالية والتي ستجعل شعرك أكثر جمالاً وحيوية.

1- مطهر الأيدي لترويض الشعر المتطاير
إذا كنت ممن يعانون من مشكلة انتفاش الشعر سريعاً، فيمكك الحصول على ملمس أنعم لشعرك، وتقليل فرصة تطايره، باستخدام كمية صغيرة من مطهر اليد. ضعي القليل من المطهر على يديك ثم دلكيه بين أصابعك ثم ادهني بها خصلات شعرك واجعلي أصابعك تتغلغل في شعرك. لا تقلقي فالكحول الموجود بالمطهر سيمنح شعرك ثقلا دون أن يسبب أي آثار سلبية على الشعر أو إتلافة.

2- الهماميلس لحل مشكلة تزيت الشعر
يعد نبات الهماميلس Witch hazelمن الحلول الطبيعية الذكية لمشكلة تزيت الشعر، فهو يساعد على انعاش مظهر شعرك وامتصاص الزيوت الزائدة. للاستخدام، بللي قطعة قطنية بالمصل السائل المستخلص من هذا النبات وامسحي بها على حدود فروة الرأس وعلى جذور الشعر بطول منتصف الشعر. اتركيه لمدة تتراوح بين 2 و3 دقائق ثم استخدمي الماء الفاتر لشطف السائل من هذه المناطق الحساسة ثم جففي شعرك بالسيشوار.

3- غسول التفاح للتخلص من الشوائب العالقة بالشعر
في كثير من الأحيان يصعب على الشامبوهات العادية التخلص التام من بقايا مستحضرات وكريمات الشعر المتراكمة على الشعر، لذا يقوم خبراء العناية بالشعر بعمل منتجات خاصة تعمل بكفاءة على تنقية الشعر من الشوائب تسمى clarifying shampoo لكنها غالية الثمن. ولكن تتوافر طرق أخرى طبيعية للتخلص من شوائب الشعر مثل إعداد غسول التفاح التالي:
امزجي 5 ملاعق من عصير تفاح طبيعي مع 3 أكواب من الماء الدافئ ثم اغسلي شعرك كالمعتاد، واشطفي شعرك مرة أخيرة بهذا الغسول الطبيعي واتركي شعرك يجف في الهواء الطلق أو بالمجفف.

كلمات دلالية
وزارة الصحة| وفاة جديدة بالكورونا ليصبح العدد 21