الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 07:02

عروسة الربيع المبتكرة والجريئة تتألق بالأحمر والفوشيا

كل العرب
نُشر: 16/04/12 13:33,  حُتلن: 08:44

العروس الجريئة تستخدم حجر الياقوت الأحمر لتزيين الفستان مع ارتداء قيراط أحمر اللون أيضًا

من أكثر الأشياء التي تميز عروس الربيع هو الابتكار والإبداع الذي تستطيع تصميمه في الورد الجيرب

تتحدث خبيرة التجميل نانيس سليم عن عروس الربيع وأحدث صيحات الموضة التي تقوم بها العروس. قالت نانيس: "تميل العروس في الربيع لارتداء فستان بمجموعة من الألوان الجديدة كاللون الذهبي والفوشيا، وهي نفسها خطوط الموضة ببيوت الأزياء بإيطاليا وباريس في فساتين السهرة، ويفضل أن ترتدي عروس الخطوبة الفستان والطرحة والحذاء باللون ذاته".


صورة توضيحية

وأضافت نانيس: "بالنسبة لفستان الزفاف فللعروس هنالك الفستان الأبيض والمشغول بقطع الحجارة الملونة باللون الذهبي أو الروز". وأكدت: "العروس الجريئة تستخدم حجر الياقوت الأحمر لتزيين الفستان مع ارتداء قيراط أحمر اللون أيضًا". وأشارت إلى أن نفس الأمر بالنسبة لطرحة العروس إما أن تكون باللون الأحمر أو يمكن شغلها بالتطريز والأحجار الحمراء، وهنا بديهيا سترتدي العروس "الجيرب" أو الورد الذي تحمله باللون الأحمر.

الابتكار والإبداع
وأوضحت نانيس أن من أكثر الأشياء التي تميز عروس الربيع هو الإبتكار والإبداع الذي تستطيع تصميمه في ورد الجيرب وخاصة مع ظهور أنواع مختلفة من الورود الطبيعية في فصل الربيع، ومن أبرزها زهرة "الليلي" والتي تتوفر باللون الأصفر والفوشيا، وورود الربيع الطبيعية لا تقتصر على "جيرب" العروس فقط ولكنها تظهر في تزيين طرحة العروس.

مقالات متعلقة