الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 03:01

حواء:طريقة سهلة لكي تتخلصين من روتين ماكياجك

كل العرب
نُشر: 22/01/12 16:13,  حُتلن: 14:30

Stila ظلال العين الرائعة والتي تمنحك نطاق واسع من الألوان المختلفة لتختارين من بينهم فهناك الأزرق والدخان والعسلي والمائي  وبذلك يعطيك الفرصة لاختيار اللون المناسب لطبيعة ولون بشرتك

يمكنك الاهتمام قليلا بلون ظل العيون الذي تضعينه وبودرة الخدود أيضا مما يعطيك مظهر جذاب ورائع لتغيير روتين ماكياجك اليومي , فهناك الكثير من الألوان المختلفة والمتعددة لهذا النوع من الماكياج. عليك أولا قبل أي شيء تحديد لون بشرتك لكي تستطيعين اختيار اللون المناسب الملائم لها,فالكثير يضعن البودرة بأي لون وتجد في النهاية أنها لا تلائم لون البشرة.


صورة توضيحية

عليك اختيار أجود أنواع بودرة الخدود بالسوق مثل منتجات M.A.C الشهيرة والخاصة بالألوان الرائعة والجذابة حيث يمكنك الاختيار من بينها المناسب لك، فهي تناسب الخدود أو ظل العين أيضا بألوانها المعدنية الرائعة حيث يستخدم ككريم أساس ملون لظل العين أو الخدود، فيمكنك استخدامها لعمل مسحها خفية حول العين, وذلك لجذب الضوء مع ملمس معدني حول منطقة العين. وهناك أيضا Stila ظلال العين الرائعة والتي تمنحك نطاق واسع من الألوان المختلفة لتختارين من بينهم فهناك الأزرق والدخان والعسلي والمائي، وبذلك يعطيك الفرصة لاختيار اللون المناسب لطبيعة ولون بشرتك.

مقالات متعلقة