الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 18:01

الأشخاص الذين يستيقظون باكرا هم أكثر صحة ورشاقة

كل العرب
نُشر: 22/12/11 18:43,  حُتلن: 12:47

الباحثون:

الاستيقاظ في ساعة مبكرة يجعل الانسان أكثر صحة وسعادة حيث التمتع بجسد رشيق وممشوق طوال الوقت

الاشخاص الذين يقضون ساعات طويلة في السهر أمام جهاز التلفزيون غالبا ما يضيعون وجبة الافطار والتي تعد أهم الركائز للحصول على صحة جيدة وجسم مثالي

دراسة: الاشخاص الذين يستيقظون في ساعة مبكرة بالنهار بشكل يومي يحظون بصحة أفضل ويتمتعون بأجسام رشيقة ونحيفة عن غيرهم من الذين يبدأون يومهم فى ساعة متأخرة

أجرى باحثون بريطانيون دراسة علمية حديثة أثبتت أن الاشخاص الذين يستيقظون في ساعة مبكرة بالنهار بشكل يومي يحظون بصحة أفضل ويتمتعون بأجسام رشيقة ونحيفة عن غيرهم من الذين يبدأون يومهم في ساعة متأخرة.


صورة توضيحية

وقال الباحثون في جامعة "روهامبتون" البريطانية أن الاستيقاظ في ساعة مبكرة يجعل الانسان أكثر صحة وسعادة حيث التمتع بجسد رشيق وممشوق طوال الوقت مما يجعل الاقدام على أداء مهام العمل أمرا ممتعا. أضاف الباحثون أن الاشخاص الذين يقضون ساعات طويلة في السهر أمام جهاز التلفزيون غالبا ما يضيعون وجبة الافطار والتي تعد أهم الركائز للحصول على صحة جيدة وجسم مثالي.

موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الى إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية على مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار.
لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان:
alarab@alarab.co.il
 

مقالات متعلقة