صحةHealth

دراسة تحذر من المشروبات المضاف إليها الثلج
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
غيوم متناثرة
25

القدس
غيوم متناثرة
23

تل ابيب
غيوم متناثرة
23

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غيوم متناثرة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الأبحاث الحديثة تحذر من المشروبات المضاف إليها الثلج

حذرت مجموعة من الأبحاث الحديثة

الدراسة أكدت أن الآلات والمجارف التي تستخدم في صنع الثلوج تكون غير نظيفة، كما أن المياه المستخدمة لا يتم استخراجها من مصادر معلومة وبطرق غير صحية


حذرت مجموعة من الأبحاث الحديثة من تناول المشروبات التي تحتوى على الثلج داخل المقاهى والمطاعم، بعدما تأكد من احتوائها على نسب عالية من البكتيريا نتيجة سوء النظافة. وأظهرت دراسة حديثة أن 30% من الثلوج الموجودة في المطاعم والمقاهي تحتوى على شوائب، تؤكد على سوء نظافتها، مما يتعارض مع الصحة العامة ل حياة الإنسان.


صورة توضيحية

أكدت الدراسة أن الآلات والمجارف التي تستخدم في صنع الثلوج تكون غير نظيفة، كما أن المياه المستخدمة لا يتم استخراجها من مصادر معلومة وبطرق غير صحية، مما يترتب عليه إصابة الإنسان بألوان مختلفة من البكتيريا يأتي في مقدمتها بكتيريا القولون وبكتيريا القناة الهضمية والتي تتسبب في الإصابة باضطرابات في المعدة والأمعاء، وفقا لما أشار إليه موقع الديلي ميل البريطاني. يقول جوديت تابر من مختبر الأغذية والمياه والبيئة بمدينة ليدز الإنجليزية، إن الطريقة الصحيحة لعمل الثلوج في المطاعم والمقاهي لابد وأن تعتمد على عنصريين أساسيين أولهما المصدر الآمن للمياه المستخدمة، فيما يعتمد العنصر الثاني على مستوى نظافة الآلات والأدوات المستخدمة في صناعة الثلوج.

 موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الى إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية على مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار.
لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان:
[email protected]

كلمات دلالية
رئيس بلدية رهط: اتفقنا للتصويت على الميزانية