الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

معلومة: نضارة البشرة سر الماكياج اللبناني الناجح

كل العرب
نُشر: 29/08/11 10:55,  حُتلن: 14:06

الماكياج اللبناني هو الموضة الدارجة لهذا العام، وهو من النوع المدخن الذي تتداخل فيه الألوان بصورة تشبه الدخان

كلما كانت البشرة نضرة ومشرقة وأكثر حيوية وخالية من الحبوب والعيوب، يكون الماكياج ناجحا ولافتا للنظر،

لا شك أن كل امرأة تستعد على طريقتها ليكون الجمال على أول قائمة اهتمامها ، لذلك نجد أن أدوات الماكياج أول ما يلفت نظر حواء خلال هذه الأيام ، ويبقى السؤال كيف تظهربن على هيئة جديدة ومثالية في العيد.


صورة توضيحية

الماكياج اللبناني
تشير خبيرة التجميل هنا لايف أن الماكياج اللبناني هو الموضة الدارجة لهذا العام، وهو من النوع المدخن الذي تتداخل فيه الألوان بصورة تشبه الدخان فيتدرج من دون أن يكون ثقيلا، ويشبه تماما الماكياج الأوروبي بنعومته، إلا أنه يزيد عنه بعدد الألوان التي تتدرج بطريقة فنية مدخنة، تعطي شعورا بالراحة وبالطبيعية وبالجمال الهادئ الجذاب من دون مبالغة. وأصل هذا الماكياج المدخن جاء من فرنسا، ويصلح للأعياد والأعراس.

الماكياج الهندي
أما الماكياج الهندي فيركز على العينين من خلال وضع الآي لاينر فوق الجفن العلوي ومن ثم سحبه الى الخارج، بحيث يعطي مساحة أكبر للعين، وتستخدم فيه الرموش الصناعية والظل الغامق عند الأطراف والفاتح في المنتصف، وهذا الماكياج دارج للممثلات والمذيعات. أما الالوان الدارجة هذا العام فهما الوردي والبرتقالي.

نضارة البشرة
أما بالنسبة للماكياج الناجح فيبدو السر فيه هو نضارة البشرة، فكلما كانت نضرة مشرقة وأكثر حيوية وخالية من الحبوب والعيوب، يكون الماكياج ناجحا ولافتا للنظر، لذلك ننصح بتنظيف البشرة ووضع برامج خاصة للعناية بها قبل ليلة الاحتفال أو يوم المناسبة المراد الاحتفال بها بخمسة أيام حتى يظهر الماكياج بزهوته الحقيقية.

مقالات متعلقة