الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 15:02

زيني وجهك بإبتسامة حقيقية وتحلي بطاقة ايجابية واعكسيها في علاقتك العاطفية مع زوجك

كل العرب
نُشر: 12/04/11 09:31,  حُتلن: 14:20

لتكونين جذابة:

اجعلي الرجل يشعر بالرضا ففي طبيعة الحال نحن نحب الناس الذين يجعلوننا نشعر بالرضا عن النفس

 

 تعلمي كيفية استخدام لغة الجسد للفت أنظار الرجال دون أن تبالغي في ذلك والا وضعت في موقف صعب حيث قد يعتبرك البعض رخيصة

تبحث المرأة دائما عن الطرق التي تمكّنها من الحصول على أي رجل تتمناه. من هنا تقوم أحيانا باقتباس شخصية نساء أخريات تعتبرهنّ المثال الأعلى للجمال. الا أن الجمال الحقيقي والجاذبية القوية لا يمكن أن يأتيا الا نتيجة لسحر غريب يخرج من المرأة ليجعل أي رجل خاتما في اصبعها. هذا السحر موجود داخلك ولكن ان لم تعرفي كيفية ابرازه لن تنجحي في جذب الرجل الذي تريدين.


صورة توضيحية

ست نصائح تساعدك في ابراز شخصيتك وتتمثل بالتالي:

1. تحلي بطاقة ايجابية واعكسيها في علاقتك العاطفية فالرجال يفضلون المرأة ذات الروح المرحة والمحبة للحياة. لا تكوني من النوع الذي لا يشغله سوى التذمر بل تجاهلي المشاكل وتجنبي الاكثار من الشكاوى. اذا أردت جذب الرجال، ابتعدي عن المزاج السلبي وتوقفي عن نشر أجواء سلبية.

2. زيني وجهك بإبتسامة حقيقية. يعتبر وميض هذه الابتسامة واحد من أبسط الأشياء التي يمكن أن تجعلك أكثر جاذبية. فللوجه الضحوك سلطة وقدرة على جذب الناس. لكن لا ترسمي ابتسامة مزيفة على وجهك اذ يعرف الرجل الفرق بين الابتسامة الحقيقية وتلك المزيفة فاذا ما اكتسف أنك تزيفين هذه الضحكة لن تكوني سوى خاسرة.

3. كوني واثقة من نفسك: لا يمكن لأحد أن يقدّر مدى جاذبيتك أكثر منك. فإذا كنت واثقة من الجاذبية التي تتمتعين بها لا يستطيع أحد أن يعارضك أو حتى ينكر ذلك. كما سوف تكونين أكثر جاذبية في نظر الناس بصفة عام.

4. أحسني اختيار الملابس فالأناقة هي أكثر ما يلفت نظر الرجال. تجنبي ارتداء الملابس التي تجعلك تبدين رخيصة بل انتقي ما يتلاءم مع جسمك وشخصيتك اذ ليس من الضروري أن تحاولي تقليد نجمتك المفضلة. فالرجال لا يتعاطون الموضة ولا يهمهم أحدث صيحات الأزياء. ما يجيدون فعله هو التمييز بين المرأة الأنيقة والمرأة التي تفتقد الذوق. اعرفي كيف تستفيدين من جمالك مبرزة نقاط القوة كشعرك الطويل الجميل أو حتى عينيك الرائعتين. اذا عرفت كيف تهتمين بنفسك وتبرزين جمالك الطبيعي لن تعودي بحاجة الى عمليات التجميل.

5. اجعلي الرجل يشعر بالرضا ففي طبيعة الحال نحن نحب الناس الذين يجعلوننا نشعر بالرضا عن النفس. اهتمي لوجوده، اضحكي لنكته، تعلمي أن تصغي اليه وتبدي اهتماما لما يقوله دون أن تبدي بموقف الضعيفة والشديدة الهدوء في الوقت نفسه فقد يصبح الأمر مملا في بعض الأحيان. حوّلي الحديث الى متعة متبادلة حيث تتشاركين والآخر في جعله مسليا دون أن تكثري من الكلام الذي لا معنى له.

6. تعلمي كيفية استخدام لغة الجسد للفت أنظار الرجال دون أن تبالغي في ذلك والا وضعت في موقف صعب حيث قد يعتبرك البعض رخيصة.

مقالات متعلقة