الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 06:01

لتغيري إطلالة زوجك الروتينية..إشتري له ثياب أنيقة وتجنبي الملابس المعتادة والبائسة

كل العرب
نُشر: 21/01/11 16:55,  حُتلن: 07:53

عزيزتي الزوجة:

اختاري الانتقال التدريجي، تتوفر تشكيلة مختلفة من ألوان القمصان بدرجات متقاربة في المحلات المتخصصة

 

تأكدي من أنك تعرفين مقاسه الصحيح، القمصان غير البلوزات، والسراويل الجينز غير السراويل القماشية، وكذلك الملابس الداخلية

يعرف بعض الرجال كيف يختارون ثيابهم. ولكن البعض الأخر بحاجة الى مساعدة. إذا كان زوجك يقع ضمن الفئة الثانية فلا تفقدي الأمل. هناك طرق ملحوظة وغير ملحوظة يمكنك من خلالها تحسين إحساسه بالأناقة وتحويل خزانة ثيابه من بحر من سراويل الجينز إلى مجموعة الرجل الأنيق.


صورة توضيحية

إمدحي ثيابه الجميلة:
بدلا من التذمر وانتقاد كل ما يختار من ثياب، إمدحيه بين الفينة والأخرى عندما يختار ثيابا مختلفة. أما إذا كان الوضع لا يتحسن أبدا، فيجب أن تقومي بعمل مخطط للتغير الجذري. البداية يجب أن تكون في تحديد السمة العامة لمظهره الخارجي. هل يرتدي الجينز والبلوزات القطنية أو القمصان والبدلات دائما في كل المناسبات؟ هل يختار ألوانا محددة؟ هل يتجنب شراء قطع ثياب جديدة لأنه يعتقد أن ما لديه جيد بالرغم من أن عمره 10 سنوات على الأقل؟ تحديد السمة العامة لمشكلة زوجك مع الأزياء يمكن أن تضعك على الطريق الصحيح لتغير شكل خزانة ثيابه وأيضا نظرته لثيابه وشكله الخارجي.

النظرة البناءة:
أول خطوة في التغير هي محاولة إقناعه بمبدأ التجربة، ابدئي بخطوات صغيرة ولكن واثقة من وحي ألوان ثيابه مثلا اختاري نفس الالوان بظلال مختلفة، إذا كان مرتبطا بالقمصان الزرقاء فلا يمكنك أن تفاجئيه بقميص وردي. اختاري الانتقال التدريجي، تتوفر تشكيلة مختلفة من ألوان القمصان بدرجات متقاربة في المحلات المتخصصة، يمكنك إختيار لون آمن في المرحلة الأولى، وإذا شعرت بأنه يتقبل التغير فيمكنك الانتقال الى الإلوان الأخرى.

إشتري ثيابا له:
أسرع طريقة لتجديد خزانة ثيابه هي القيام بشراء ثياب جديدة تثقين بأنها ستجعله يبدو أكثر اناقة أو على الاقل تغير من إطلالته المعتادة والروتينية. تأكدي من أنك تعرفين مقاسه الصحيح، القمصان غير البلوزات، والسراويل الجينز غير السراويل القماشية، وكذلك الملابس الداخلية.

مقالات متعلقة