الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 09:01

قبعة صوفية وفستان من الكشمير مع جزمة عالية..موضة شتاء 2011 لأحلى الصبايا

كل العرب
نُشر: 05/01/11 18:36,  حُتلن: 14:28

عزيزتي صاحبة الذوق الرفيع:

إذا كنت في بلد به ثلوج، حاولي تجنب الكعب العالي أو اختاري كعبا عريضا


يمكنك أن ترتدي فستان من الكشمير إلى المكتب مع حذاء أنيق ومجوهرات بسيطة

العديد من النساء يمتلكن معاطف سوداء أو رمادية بأزرار، لكن هذا الشتاء هو موسم الالوان

بالرغم من حاجتنا لإرتداء ملابس دافئة جدا هذا الشتاء، إلا أن هذا لا يمنع من أن نكون على الموضة دائما، وهذه الأزياء ستساعدك في الظهور بأبهى وأدفئ حلة هذا الموسم.


صورة توضيحية

1. فستان من قماش الكشمير
ينتشر قماش الكشمير في كل مكان هذا الموسم في الأوشحة، الشالات، البلوزات بأزرار والجاكيتات. يمكنك أن ترتدي فستان من الكشمير إلى المكتب مع حذاء أنيق ومجوهرات بسيطة، أو يمكنك ارتداءه مع جاكيت طويل في عطلة نهاية الإسبوع مع جوارب صوفية وجزمة طويلة. نصيحة: اللون الأسود الأساسي أو الرمادي سيجعلك أكثر قدرة على التنويع لاحقا بالإكسسوارات والملحقات.

2. القبعات الصوفية
تعتبر القبعات الصوفية موضة هذا الموسم بجميع اشكالها وانواعها. البني، الرمادي، والشوكولاطه ألوان محايدة رائعة هذه السنة، لكن لا تخافي من التميز واختيار قبعة ملونة بدلا من ذلك اللون الأحمر، الأرجواني والأزرق إختيارات رائعة أخرى هذا الشتاء.

3. المعاطف الصوفية الملونة
العديد من النساء يمتلكن معاطف سوداء أو رمادية بأزرار، لكن هذا الشتاء هو موسم الألوان. لذا لا تخافي من تجربة الالوان الأحمر اللامع، الاخضر الداكن والألوان الغنية الأخرى مثالية في معاطف الصوف.

4. الجزمة العالية
الجزم العالية لحد الركبة موضة "في" كل أزياء الشتاء. والجزمة الطويلة المصنوعة من الجلد المدبوغ الناعم هي الموضة هذا العام. إذا كنت في بلد به ثلوج، حاولي تجنب الكعب العالي أو اختاري كعبا عريضا.
 

مقالات متعلقة