الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

شباب الروح يعوض عن هرم الجسم والابتسامة مفتاح الدخول إلى القلوب قبل المظهر

كل العرب
نُشر: 05/01/11 10:44,  حُتلن: 14:38

حواء:

حافظي على رموشك طويلة لتبدين أصغر بثلاثة أعوام

حافظي على شفاهك باستعمال كريم وقاية من اشعة الشمس

الشعر الكثيف يربحك ثلاث سنوات فالشعر الكثيف يرتبط دوماَ بالنساء الأصغر سنا والاكثر صحة

قد تكون التجاعيد هي المؤشر الأول الذي تجعلك تعتقدين أنك غادرت مرحلة الصبا والشباب وأنه لا عودة للخلف. ليست البشرة النضرة والوردية فقط ما تجعلك تبدين أصغر سنا، هناك عوامل أخرى مهمة قد تجعلل مظهرك يكسب بعض العمر:

1- مسامات بشرتك واسعة؟ هذه المسامات الكبيرة تجعلك تخسرين ثلاثة أعوام، تخلصي منها بالتقشير العادي بانتظام للتخلص من الترسبات والاوساخ التي تتراكم في المسامات وتسبب اتساعها مع الوقت. وكذلك لا تهملي استعمال واقي اشعة الشمس الضارة التي تسبب ارتخاء النسيج المحيط بالمسامات.

 
صورة توضيحية

2- لديك بعض النمش على صدرك؟ هذه البقع تجعلك تخسرين عشر أعوام، وبالرغم من ارتباطها بالتقدم في السن، إلا أن سببها بلا شك التعرض لاشعة الشمس الضارة.

3- هل شعرك خفيفاَ؟ هل تعلمي أن الشعر الكثيف يربحك ثلاث سنوات فالشعر الكثيف يرتبط دوماَ بالنساء الأصغر سنا والاكثر صحة. حافظي على شعر صحي وكثيف بتناول اغذية غنية بالفوليك، والحديد الذي يساعد على تغذية جذور الشعر. تجنبي التوتر والضغط وشد الشعر باستعمال الاكسسوارات الثقيلة أو المؤذية للشعر.

4- هل رموشك طويلة؟ حافظي على رموشك طويلة لتبدين أصغر بثلاثة أعوام، استعملي دوماَ مزيل لطيف للماكياج ولا تستعملي ماسكارا مضادة للماء دائما.

5- هل شفاهك كبيرة؟ إن كنت من ذوات الشفاه العريضة فإنك ستبدين أكثر شباباَ من الأخريات وستربحين خمسة أعوام. حافظي على شفاهك باستعمال كريم وقاية من اشعة الشمس خاص للشفاه كما يمكنك استعمال الماكياج لعمل تأثير الشفاه الممتلئة.

6- هل خدودك ممتلئة؟ تبدو النساء الممتلئات في سن الاربعين أكثر جمالا من نظيراتهن النحيلات وأكثر شباباَ بأربعة أعوام. عندما نخسر الوزن، نخسر دهون الوجه، مما يجعل الخدود تبدو صغيرة ونحيلة ونبدو أقل شباباَ. للحفاظ على بشرة نضرة، تجنبي الحميات الغذائية المتقلبة لأنها تقلل من مطاطية البشرة وتجعل بشرتك غير متماسكة. يمكنك استعمال الماكياج لتلوين الخدود وجعلها تبدو أكثر نضارة وصحة.

تذكري أيضاَ أن شباب الروح قد يعوض في أحيان كثيرة عن هرم الجسم وأن الابتسامة هي مفتاح الدخول إلى القلوب قبل المظهر.
 

مقالات متعلقة