الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

الاجهزة المتطورة في مجال الصحة والتجميل :بقلم اخصائية الصحة والتجميل الطبي

كل العرب-الناصرة-
نُشر: 27/12/10 16:57,  حُتلن: 22:35

اخصائية الصحة والتجميل الطبي ريما عبوي:صاحبة بيوتي كلينك الناصرة العليا

استعمال اجهزة علاجية يحتاج الى تخصص و خلفية علمية كبيرة وخبرة ومعرفه الاجهزة وعملها معرفة تامة

ما يجب أن يهمك فقط وهو الاهم كيف تختارين المكان الصحيح المتخصص وذو الخبرة والمهنية العالية مع كادر عمل خبير ومؤهل وبالتعاون مع اطباء كبار

الصحة نعمة من الله لا نعرف قيمتها الا عندما نفقدها فالجمال الخارجي او عدمه هو انعكاس لما بداخلنا من اتزان او خلل في اجهزة الجسم .
اليك بعض الامثله البسيطه :
كل خلل يصيب اي عضو في داخل الجسم مهما كان صغيرا يعكس على الجلد ، الجسم ، والوجه مثال : اذا اضطرب اداء الجهاز الهضمي كالامساك المزمن او حموضه زائده بالافرازات المعويه نلاحظ شحوب بالبشرة، اسوداد حول العيون او اسوداد حول منطقه الفم ،مشاكل في وظيفة الكبد نلاحظ تصبغات وبقع داكنة على الجلد .


ريما عبوي

خلل بالهرمونات الجنسية :
* ظواهر كثيرة منها عدم انتظام بالدورة الشهرية او ازدياد بنمو الشعر بالوجه او الجسم، حبوب ملتهبه في المنطقه السفلى من الوجه، الشعور بالاكتئاب او عدم الشعور بالسعادة، سمنه بمنطقه البطن والارداف، ظهور السلوليت وغيرها
* عدم اتزان او خلل بافرازات الغده الدرقيه
*الشعور بالقلق والتعب، سمنه زائدة او نحافه زائدة وتصبغات جلديه ايضا" اكثر هذه الاضطرابات لا يرافقها اي شعور بالالم فما يزعجك هو ما يظهر من عوارض مزعجة على الوجه كالحبوب، التجاعيد، الترهل، كلف، بقع انتفاخ واسوداد حول العيون وغيرها او التغييرات التي تطرأ على شكل جسمك كالسمنة، بطن كبيرة، ارداف ضخمة، صدر صغير ومترهل بعد ما كان جسمك نحيف جميل متناسق.والان انت قلقه غير سعيدة ستبحثين على من يساعدك بحل هذه المشاكل واصلاحها.


ما علاقه هذه الامثلة بالعنوان ؟؟
نعم نستعمل اجهزه متطورة لاصلاح الظواهر الخارجية المهم اذا استعملت من قبل خبراء ومختصين، أخصائيه الصحة والتجميل الطبي ذات الخبرة الطويلة وذات الدراسات العليا في هذا المجال تستطيع ان تشخص اسباب المشكلة فتقوم بما يسمى فحص كليني اي اسئلة عن التاريخ الصحي والنفسي للمريضة و بدورها تقوم بتوجيه المريضة الى الطبيب المختص للقيام بالفحوصات اللازمة واعطاء الدواء والان يأتي دور الاخصائيه بعمل برنامج خاص للعلاج وباختيارها الطرق والاساليب والاجهزة المناسبة للعلاج . وبالارشاد والدعم للقضاء على المشكله من الداخل والخارج فهي ذات خبرة باستعمال هذه الاجهزة .
استعمال اجهزة علاجية يحتاج الى تخصص و خلفية علمية كبيرة وخبرة ومعرفه الاجهزة وعملها معرفة تامة، لان الاجهزة سلاح ذو حدين اذا استعملت هذه الاجهزة وخصوصا اذا كانت علاجية وطبيه من قبل معاهد غير مختصة فهي خطرة جدا.
ما يجب أن يهمك فقط وهو الاهم كيف تختارين المكان الصحيح المتخصص وذو الخبرة والمهنية العالية مع كادر عمل خبير ومؤهل وبالتعاون مع اطباء كبار بهذا المجال فالعيادات او المراكز الجيدة المؤهلة هي التي تهتم باختيار اهم واحدث التقنيات وتستطيع استعمالها وتطبيقها بدون مخاطر او مضاعفات سلبية والدمج بين عده اجهزه للحصول على النتائج المطلوبة .
اسالي وقومي بحوار طويل مع صاحبه العيادة استفسري عن كل ما يدور بخاطرك وما تريدين معرفته من جميع النواحي الشهادات و الخبرة وعن طاقم العمل شعورك بالامان والارتياح مهم ايضا" كوني متأكدة ومطمئنه بان المكان المتخصص وذو الخبرة والمهارة يملك احدث الاجهزه واحدث الاساليب والطرق ويستطيع الدمج بينهم لاعطاءك اعلى درجات الامان و السعاده بالنتائج.
صحتك وجمالك ليست حقلا للتجارب -ريما بيوتي كلينك-مادة إعلامية

مقالات متعلقة