الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 18:02

هل أنت متزوجة وتحلمين بأن يصبح زوجك رومانسي أكثر.. ولطيف أكثر؟ أحلام سعيدة

كل العرب
نُشر: 21/12/10 15:42,  حُتلن: 07:46

الأحلام جميلة للتسلية

عزيزتي لا شيء يمكن الحصول عليه دون مقابل

هل تحلمين بزوج لطيف، يحبك؟ هل أنت متزوجة وتحلمين بأن يصبح زوجك رومانسي أكثر؟ هل تحلمين بحضن دافئ يفيض عليك بحنانه؟ كفاك أحلاماً. كل الأشياء السابقة لا تفيد معها الأحلام في شيء. الحب، الرومانسية، الحنان كلها أمور يجب أن تستحقيها قبل أن تحصلي عليها.


صورة توضيحية

عمل متواصل
عزيزتي لا شيء يمكن الحصول عليه دون مقابل. الحبيب، الزوج، الحضن الدافئ بحاجة لعمل متواصل. الرجل مثلك تماماً، يحلم دائماً بامرأة جميلة، بعلاقات حميمية قوية. لكنه على العكس منك يعمل دائماً للحصول على ما يريد. هذا الأمر يبدو أحياناً على أنه مراوغة أو عدم اكتراث بالزوجة لكنه في الحقيقة ليس إلا انعكاساً لنشاط الرجل فيما يبحث عنه. بالطبع الطريقة التي يقوم بها الرجل بالبحث عما يريد ليست هي المناسبة. لكن هل فكرت بتوجيهه إلى الطريق المناسب؟

حنان ودفىء
ليس أسهل من أن تجذبي حنان الرجل إليك إذا اهتممت بمتطلباته. بدلاً من أن تطلبي بشكل صريح حناناً ودفئاً. دعيه يتعلم أن دفئه وحنانه طريق لما يبحث عنه. عندها لن تصبحي مضطرة لأن تطلبي أي شيء منه. سوف يقوم بتلبية طلباتك من تلقاء نفسه. تذكري أن الأحلام جميلة للتسلية. لكن حتى ضمن العش الزوجي لا بد من العمل قبل الحصول على ما نريد.
 

مقالات متعلقة