الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 13:01

عدلي روتين جمالك في الطقس الشتوي البارد.. واضفي على بشرك اشراقا وحيوية

كل العرب
نُشر: 13/12/10 18:36,  حُتلن: 07:58

إذا كنت تعانين من بشرة جافة ومتقشرة، جربي استعمال القليل من أي شامبو مضاد للقشرة على بشرتك مرة في الشهر

للحفاظ على بشرة رطبة في الليل، قومي بتعليق منشفة مبللة على مقبض الباب في غرفة النوم في الصباح ستجف المنشفة ولكن بشرتك ستحتفظ برطوبتها

عندما يصبح الطقس باردا، يحين الوقت لتغيير روتين الماكياج والعناية بالجلد. فالطقس الشتائي، العاصف، والبارد يمكن أن يقتل الحيوية في بشرتك، ويتركها جافة وباهتة. تعالي نتعرف على هذه النصائح التي ستساعدك في الحفاظ على بشرة حيوية ورطبة في الشتاء.


صورة توضيحية

أسرار الجمال الشتائية:

1. إذا كنت تعانين من بشرة جافة ومتقشرة، جربي استعمال القليل من أي شامبو مضاد للقشرة على بشرتك مرة في الشهر، الشامبو سيقلل من تقشر الجلد ويعيده الى طبيعته.

2. لتفتيح البشرة استعملي حليب الصويا، ضعي منشفة صغيرة في كمية من حليب الصويا ثم ضعيها على وجهك لمدة 10 دقائق مرة في الاسبوع. الصويا تساعد على إضاءة البشرة كما تحتوي على مادة فيتوستروجين، استروجين مستخرج من النبات يحارب التجاعيد.

3. للحفاظ على بشرة رطبة في الليل، قومي بتعليق منشفة مبللة على مقبض الباب في غرفة النوم. في الصباح ستجف المنشفة ولكن بشرتك ستحتفظ برطوبتها.

4. لترطيب الشفاه الجافة، قومي بمزج ملعقة من العسل مع ملعقة من السكر لصنع مقشر طبيعي. بأصبع يدك قومي بمزج الخليط على شفتيك بحركات دائرية لمدة 90 ثانية قبل غسلها جيدا.

مقالات متعلقة