الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 21:02

في يوم زفافك: اظهري بتألق وتأنق لتكوني أرق فراشة في أسعد لحظات حياتك!!

كل العرب
نُشر: 02/12/10 08:35,  حُتلن: 17:41

 في يوم التصوير اخفي أي مشاكل جلدية بإستعمال كريم اخفاء عيوب ذو نوعية جيدة

بعد وضع الماكياج قومي بإضافة مسحوق مثبت، للحفاظ على الماكياج طوال النهار، يمكنك ايضا استعمال الرذاذ

مهما كان شكل صورك، هناك فرصة اخيرة لتحسين وتعديل الصورة، استعيني بالفوتوشوب للتخلص من العيوب والشوائب والاضاءة السيئة

سواء كانت الصور لزفافك أو لأي سبب أخر، كلنا نرغب في أن نبدو في أحسن شكل في الصور. حتى لو لم تولدي ببشرة تشبه البورسلين، يمكنك أن تجعلي جلدك يبدو في أحسن حالة في الصور عن طريق اتباع هذه النصائح البسيطة.


صورة توضيحية

خططي للمستقبل
إذا كان هناك حدث خاص قريب، فيجب أن تعتني بجلدك مقدما. إشربي الكثير من الماء وتناولي التوت، الغني بمانعات التأكسد والعظيم لجلدك. حاولي أن تلتزمي بروتين للعناية بالجلد. إغسلي وجهك كل صباح ومساء. إستعملي مرطب يومي وكريم مضاد للتجاعيد في الليل إذا كنت أكبر من سن 30.

ساعدي بشرتك قليلا
قبل بضعة أسابيع من الموعد أو الحدث، توجهي إلى اخصائي الجلد للتخلص من أي بثرات أو عيوب أخرى. إذا كنت ستحصلين على معالجة للجلد - مثل التقشير أو البوتكس – فتأكدي من عمل ذلك قبل الموعد بعدة أسابيع. هذه المعالجات يمكن أن تسبب تهيج وإلتهاب وورم الوجه. لذا يجب أن لا تقومي بعمل اي علاجات قبل موعد الحدث بيوم أو يومين.

ابدئي بكريم اخفاء العيوب
في يوم التصوير، اخفي أي مشاكل جلدية باستعمال كريم اخفاء عيوب ذو نوعية جيدة. استعملي كريم قريب من لون درجة جلدك قدر الإمكان. ضعي طبقة منه بفرشاة صغيرة وامزجي جيدا.

استعملي ماكياج عالي الجودة
في السنوات الاخيرة، اطلقت العديد من شركات منتجات التجميل خطوط ماكياج ذات تعريف عالية. ويعد الماكياج ذو التعريف العالي ضروريا للصور. تحتوي مستحضرات التجميل هذه على عاكسات خفيفة ومكونات خاصة أخرى تجعل البشرة خالية من العيوب. وبالرغم من أنها مكلفة قليلا إلا أنها تساوي ثمنها عندما تشاهدين الصور لاحقا. مهما كان نوع كريم الاساس الذي تستعمليه، تأكدي من انك تستعملين نوعا لا يحتوي على كريم الوقاية من الشمس لأنه يعكس الضوء، خاصة في المساء.

ثبتي الماكياج
بعد وضع الماكياج قومي بإضافة مسحوق مثبت، للحفاظ على الماكياج طوال النهار، يمكنك ايضا استعمال الرذاذ.

استعيني بالفوتوشوب
مهما كان شكل صورك، هناك فرصة اخيرة لتحسين وتعديل الصورة. استعيني بالفوتوشوب للتخلص من العيوب والشوائب والاضاءة السيئة.

مقالات متعلقة